الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حوار خاص| ابنة خالة شيرين الطحان تكذب الشائعات: «زوجها الوحيد والد بناتها ولم تتزوج في السر»

الأحد 09/أبريل/2023 - 07:21 ص
شيرين الطحان ودينا
شيرين الطحان ودينا فتحي

بعد ساعات من وفاتها، وبالرغم من الحزن الكبير الذي يعيشه جمهورها وعائلتها، انتشرت العديد من الشائعات حول حياة الإعلامية شيرين الطحان، ومنها زواجها من مقدم برنامج العباقرة الإعلامي المصري عصام يوسف، والذي تواصلت معه وأكد لي أنه لم يلتقي شيرين ولو لمرة واحدة في حياته.


ومنذ إعلان وفاتها، وتضاربت الأقاويل حول، زواج الراحلة شيرين الطحان، سرًا من المخرج سامح عبد العزيز، وغيرها من الأقاويل بعضها يؤكد بأنها لم تنجب والبعض يقول بأن لديها ابنتان، لذا، تواصلت مع أفراد عائلتها (الأستاذة دينا ورشا فتحي) لمعرفة الحقيقة.

 

إبنة خالة شيرين: زوجها الوحيد أحمد يسري


في حوار خاص، لجريدة هير نيوز، أكدت إبنة خالة شيرين الطحان، الأستاذة دينا فتحي، بأن الإعلامية الراحلة، لم تتزوج سوى مرة واحدة من والد بناتها، وإشاعات زواجها بعد ذلك عارية تمامًا من الصحة.

وأكدت دينا قائلة: «شيرين الله يرحمها، متجوزتش حد خالص غير أحمد يسري، وهو زوج شيرين الوحيد، وأنجبت منه ابنتيها، مريم وميرا، وإشاعة زواجها من عصام يوسف، أو أنها تزوجت من سامح عبد العزيز، في السر.. الكلام ده غلط تمامًا».

وعن إشاعة زواجها من عصام يوسف، أو سامح عبد العزيز، ردت إبنة خالة شيرين: «أنا في صحفي كلمني، وأنا كدبت الخبر، وقلتله إن الكلام ده غلط، وأنا معرفش الإشاعة دي أصلا طلعت بناءًا على إيه؟!.. وإنها مطلعتش غير إمبارح بعد وفاتها».

 

إبنة خالة شيرين الطحان: أشعر بالاستياء من الإشاعات


وعن تداول الشائعات حول شيرين الطحان، بعد وفاتها، أعربت دينا، عن استيائها الشديد من الشائعات التي تحوم حول سيرة الراحلة شيرين، التي لا يحترم البعض حرمة وفاتها.

وأعربت دينا عن استيائها قائلة: «ده تصرف ميصحش أبدًا، وشيرين متجوزتش غير أحمد يسري، هو والد مريم وميرا، بناتها، شيرين اكتفت طول حياتها، بتربية بناتها».

وأكملت في حديثها: «أنا مش بنت خالة شيرين، أنا أختها، أنا الفرق بيني وبينها سنتين»، مطالبة بنشر تكذيب رسمي – بصفة القرابة بينهما- كونها لا ترغب في قراءة أخبار تخص الراحلة شيرين، سوى الدعوات لها بالرحمة والمغفرة.


واختتمت حوارها قائلة: «شيرين كانت في الوسط، ولكنها كانت في حالها، معندهاش علاقات، بدليل إنها من 2016، وهي مريضة ولا أحد يعلم بمرضها.. ولا عمرها تاجرت بمرضها، ومتعرفش الموضوع ده إلا قبل وفاتها بحوالي شهر وقت دخولها المستشفى».


إقرأ أيضًا..

«ضحكت وريحتها زي المسك» صديقة شيرين الطحان تكشف أسرار تغسيل الجثمان


ناهد تحكي اللحظات الأخيرة


في تسجيل صوتي، انتشر على السوشيال ميديا، في الساعات القليلة الماضية، كشفت الإعلامية ناهد عوني، وصديقة الطفولة للراحلة شيرين الطحان، لحظات تغسيل جثمان الراحلة شيرين الطحان.

 

ضحكت على الغُسل


في حديثها كشفت الإعلامية المصرية ناهد عوني، عن لحظات تغسيل جثمان الراحلة شيرين الطحان، وقالت: «الوش المدور اللي بيضحك، بتضحك، عروسة، الست وهي بتغسلها، بتقول إيه ريحة المسك والعنبر ده، إيه الريحة الحلوة دي».

وأكملت: «المغسلة قالتلها، إنتي عملتي إيه في دنيتك عشان ريحتك تبقى حلوة كده!، ريحتها كانت حلوة أوي، أنا شامة ريحتها من وهي بتطلع الروح، وقلت لمامتها».

وأستكملت: «والله العظيم شامة ريحتك يا شيرين، وإنتي بتطلعي الروح، وأقول إيه ده هي حطت برفان؟.. وهي بتتوفى ريحتها مسك».

 

نطقت الشهادتين 5 مرات


كما كشفت صديقة الراحلة شيرين الطحان، الإعلامية ناهد عوني، عن الكلمات الأخيرة لصديقتها على فراش الموت، وقالت بصوت مليء بالحزن: «5 مرات شيرين، قالت الشهادة وشربت بُق ماية، وقالتلي إطلعي بقى، إطلعي بقى، وخلاص أنا إديتها ضهري أنا ومامتها وخلاص».

وهذه كانت شهادة ناهد عوني، على اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامية والممثلة الراحلة شيرين الطحان، التي فارقت الحياة عن عمر يناهز 46 عامًا.

 

وفاة شيرين الطحان


خيم الحزن على الوسط الفني والإعلامي صباح اليوم الجمعة 7 أبريل، عقب إعلان خبر وفاة الإعلامية والممثلة شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع دام لسنوات مع مرض السرطان.


إقرأ أيضًا..


«ضحكت وريحتها زي المسك» صديقة شيرين الطحان تكشف أسرار تغسيل الجثمان


ads