الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برسالة مفاجئة| حسام حبيب يرد على خلافاته مع شيرين عبدالوهاب

الأحد 09/أبريل/2023 - 08:46 م
شيرين عبدالوهب وحسام
شيرين عبدالوهب وحسام حبيب

رد الفنان حسام حبيب، على الأنباء التي ترددت الأونة الأخيرة حول وجود خلافات بينه وبين زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، مع وجود أنباء حول طلاقهما.




ونشر حسام حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام":" بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا".

حكاية حذف شيرين لحسام حبيب من انستجرام

وفي وقت سابق، رد الفنان حسام حبيب على حقيقة حذف شيرين عبدالوهاب له من قائمة متابعينها على انستجرام، مؤكدًا أنّ تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، مضيفًا :"كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات".

شيرين عبد الوهاب
وأكد أنّ شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه عبر حسابه على انستجرام من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.

ووجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد".

أخر ظهور لشيرين عبدالوهاب

وكان أخر ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب،كان صورة نشرها مدير أعمالها إيهاب صالح صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وظهرت شيرين عبدالوهاب في الصورة من داخل استديو التسجيل وعلّق إيهاب على الصورة قائلا:"قريبا".

حالة حب من جمهور شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، تصدر اسم النجمة "شيرين عبد الوهاب"، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إذاعة إعلانها الجديد بالتزامن مع بداية النصف الثاني من رمضان، لتحدث أغنيتها الجديدة صدى جماهيريا واسعا، مشيدين بجمال صوتها وعذوبة إحساسها.



وكانت التعليقات على منصة "تويتر": "أنت السند اللي حايش عن حياتي أي خوف، نجمة مصر والوطن العربي الأول شيرين، قد إيه كل الوطن العربي كان مستنيكي يا ملكة المشاعر".

كما علق أحد المتابعين على مقطع فيديو المعروض بطريقة الفيديو كليب التي كانت تغني فيه شيرين قائلًا: "النهاردة حسيت إن صوت شيرين حضني لأنه كان واحشني جدًا، حمد الله عالسلامة يا صوت مصر الحقيقي، وحشتينا".

ads
ads