الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المداح 3» الحلقة 19 | صابر يتهم رحاب بالخيانة

الإثنين 10/أبريل/2023 - 10:17 ص
المداح 3
المداح 3

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "المداح 3" العديد من الأحداث بطولة الفنان حمادة هلال، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.







بدأت أحداث الحلقة 19 بعودة رحاب "هبة مجدي" زوجة صابر المداح "حمادة هلال" إلى المنزل بعد هروبها وسيطرة الجن عليها.

 وعادت رحاب بعدما اكتشف صابر المداح مكانها وأنها موجودة في منزل طليقها زين ويواجهها في مشهد صعب، وهو ما كان يسعى له الجن بإيهام المداح بخيانة زوجته له ويتحول صابر لشخص آخر في محاولة للانتقام.






ثم اكتشف صابر المداح المؤامرة التي خططت لها أحلام "رانيا فريد شوقي" بالاتفاق مع الجنية "هند بنت الأحمر.. لوسي" في الحلقات الماضية لكسر قلب صابر وإشغاله بالعديد من الأزمات الشخصية، حتى يتعطل في مسيرة بحثه عن المقبرة السحرية التي يريد الجن الوصول لها قبله.


ويذهب صابر إلي زوج أحلام حسن " خالد سرحان"  ليخبره أن الشيطان هي زوجته والتي قامت بالمشاكل بينه وبين رحاب زوجته ولكن أحلام تحاول إخراج نفسها من هذه الاتهامات أمام زوجها حسن، وتخبره كذبا أن رحاب وقعت في الخطيئة مع زين، وأنها كانت تتواجد في منزله بعدما هربت من منزل صابر، وأن هذا السبب الذي لم يجعلها تخبر صابر به خوفا من قيامه بقتل زين طليق زوجته رحاب.






أحداث مسلسل "المداح أسطورة العشق"


تدور أحداث مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأزمات.






أبطال جدد في المداح


يشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج




اقرا أيضا..

ads
ads