الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات رمضانية أنيقة من وحي نجمات الوطن العربي (صور)

الخميس 13/أبريل/2023 - 02:32 م
إطلالات رمضانية
إطلالات رمضانية

شاركت العديد من نجمات الوطن العربي، خلال شهر رمضان المبارك 2023، إطلالات وتنسيقات أنيقة ومحتشمة تناسب أجواء الشهر الكريم، واتجهت العديدات منهن إلى اعتماد الفستانين المميزة بطابع رمضاني وربيعي، من أجل التجديد والابتعاد عن صيحة القفاطين والعبايات، للجمع بين الأنوثة والاحتشام.


إذا كنتِ دائمة البحث عن "الترند" في مجال الأزياء، وفي الوقت ذاته تحاولين الحفاظ على احتشامكِ وأناقتكِ، فاستلهمي إطلالتكِ الرمضانية من عاشقات الموضة، ونسقي الفستان بأسلوب رمضاني بامتياز.


هيفاء وهبي




من أبرز النجمات العاشقات للموضة وتنسيق الأزياء، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تحرص على تنسيق أزيائها وفقاً للمناسبة والحدث، لذلك أطلت في أحدث ظهور لها بفستان واسع وطويل مفعم بالحيوية والبهجة ومنسدل بطريقة منفوشة من منطقة الخصر، حيث جاء مطبعاً بالورود الكبيرة بألوان البنفسجي والأصفر الباستيل، واختارت معه بوت قصيراً باللون البنفسجي من الجلد اللامع.


يارا




أما النجمة يارا فتألقت في سهرة رمضانية بطلة محتشمة ومناسبة لأجواء رمضان، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الكريمي الناعم، وجاء بكمين على هيئة وشاح طويل، وحملت حقيبة مرصعة من دار Valentino، وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوح باللون الفضي.



نهى نبيل




جمعت الإعلامية ومدونة الموضة، نهى نبيل، الفستان مع العباية لكسر روتين إطلالات شهر رمضان الكريم، حيث نسقت فستاناً طويلاً باللون الفضي، وبتصميم بسيط منسدل للأسفل مع خصر مكشكش لتحديد المنطقة، وبياقة عالية مزينة بالتطريزات الرقيقة، ونسقت معه عباية مفتوحة باللون البنفسجي الفاتح، جاءت بكمين واسعين، لتحافظ على احتشام إطلالات رمضان، وانتعلت حذاء مفتوحاً ذا كعب عالٍ باللون الفضي اللامع مع إكسسوارات ألماسية.



ديما الأسدي




اختارت البلوجر ديما الأسدي إطلالة مختلفة ومبتكرة للغاية، حيث أطلت بفستان باللون الوردي الساخن، جاء مستقيماً وواسعاً من أسفل مع كمين قصيرين منفوخين، ونسقت معه قطعة ثوب تشبه الكاب بدرجة أغمق من اللون الوردي، وأكملت إطلالتها الأنيقة بحقيبة فضية صغيرة الحجم وحذاء بنفس اللون.



فوز الفهد




كما ظهرت البلوجر الكويتية فوز الفهد بإطلالة مميزة في شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال جلسة تصوير اختارت فيها فستاناً طويلاً وواسعاً باللون الأبيض بكتفين عريضتين، ومُزيناً بإكسسوارات ذهبية ضخمة الحجم على منطقة الصدر، واختارت معه إكسسوارات بسيطة، لتحافظ على جمال الإطلالة الرمضانية وأناقتها.


اقرأ أيضًا...

ads