الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي كساب تكشف حقيقة «خناقة» زينة مع محمد سامي بسبب «جعفر العمدة»

الخميس 13/أبريل/2023 - 08:20 م
هير نيوز

كشفت الفنانة مي كساب، حقيقة وجود خلافات بين الفنانة زينة والمخرج محمد سامي، أو وجود خلافات بين بطلات مسلسل "جعفر العمدة" وذلك في كواليس تصوير المسلسل.

وقالت مي كساب في تصريحات تلفزيونية في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس" إن هذا الحديث غير صحيح على الإطلاق ولم يحدث.



وأضافت مي كساب: "كل الكلام ده مش حقيقي، وكل اللي إتقال في موضوع زينة إشاعات"، متابعة: "محصلش خناقة مع محمد سامي، ولم يحدث أي خلاف بينها وبين أي واحد في المسلسل".

تصريحات محمد رمضان

ولم تكن تصريحات مي كساب فقط حول هذا الأمر، فقد سبق أن كشف الفنان محمد رمضان، حقيقة وجود خلافات ونشوب مشادة بين بطلات مسلسل جعفر العمدة، أثناء تصوير المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023، حيث قال في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو 9090، إن هذا الحديث ليس صحيحا على الإطلاق، ولا يوجد أي أزمات بين بطلات المسلسل.

جعفر العمدة

وأضاف: "مفيش مشاكل خالص بين البطلات وأنا رأيي استشاري والمخرج هو المسئول عن اختيار الممثلين، ومحمد سامي اختار كل الناس برؤية صحيحة من أحمد فهيم".

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

حعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads
ads