الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بوسة وحضن» ريهام عبدالغفور توجه رسالة خاصة إلى منى زكي

الخميس 13/أبريل/2023 - 10:18 م
هير نيوز

حرصت الفنانة ريهام عبدالغفور على توجيه رسالة خاصة إلى الفنانة منى زكي، مؤكدة صداقتهما وحبهما الشديد لبعضهما.

ونشرت ريهام عبدالغفور صورتها وهي تحتضن منى زكي وتقبلها عبر حسابها على "إنستجرام" وكتبت: "بحبك حب أنتي فخرنا".



ومن جانب آخر، يعرض حاليًا لـ منى زكي مسلسل تحت الوصاية، الذي ضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، دياب، نهى عابدين، مها نصار، علي الطيب، علي صبحي، خالد كمال، الطفل عمر شريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.



 وحقق مسلسل "تحت الوصاية" نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى، ونال المسلسل إعجاب الجمهور بداية من فريق العمل والموسيقى والتصوير، وتدور الأحداث حول امرأة تقود مركب زوجها بعد وفاته.

ويعرض مسلسل تحت الوصاية يوميًا على قناة dmc الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحًا والساعة 4.45 ظهرًا.

نهاد أبو القمصان عن قانون الولاية

بعد عرض مسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي، ونجاحه وتأثيره في المشاهدين، علقت الدكتورة نهاد أبو القمصان، على قانون الولاية على المال بعد وفاة الأب، الذي يتحدث عنه المسلسل.



وكتبت نهاد أبو القمصان، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «قانون الولاية على المال - المادة (1) للأب ثم للجد الصحيح إذا لم يكن الأب قد اختار وصياً للولاية على مال القاصر وعليه القيام بها ولا يجوز له أن يتنحى عنها إلا بإذن المحكمة، طب والام لا مؤخذة ؟ ام مين ؟ هو احنا هنغنى فى عيد الام بنقول قانون مش اغانى والقانون ما يعرفش النوع دا من المخلوقات».

وأضافت: «عارفين القانون دا اتعمل امتى ؟ اتعمل سنة ١٩٥٢ من ايام ما كانت اغلب البنات والسيدات لا بتتعلم ولا تدخل جامعة ولا تشتغل وبالتالى لا بتخرج من البيت ولا عندها خبره يعنى قانون من ٧٥ سنة بيحكم لحد دلوقتى..يخلى الام بلا اى صفة فى حياة ولادها إزاى؟ لا تستطيع تسجيل الطفل المولود او استخراج شهادة ميلاد، لو الطفل اتولد بمشكلة صحية ما تقدرش تعمله عملية جراحية او تاخد قرار مصيرى دون وجود الاب او الجد او العم».

ads