الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني: «أنا عدوة أشباه الرجال وشرف لي إني امرأة»

الخميس 13/أبريل/2023 - 10:29 م
هير نيوز

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على الانتقادات التي تتعرض لها، ووصفها بأنها معقدة أو عدوة الرجال بسبب تصريحاتها التي تطلقها عبر برامجها التليفزيونية.

وقالت رضوى الشربيني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أنا والقناع" الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب عبر فضائية "الحياة" إنها ليست معقدة من الرجال كما يحاول البعض وصفها أو الترويج عنها.



وأضافت: "أنا موجودة في الدنيا بسبب راجل هو أبويا، وأخويا راجل، وأبو بناتي وطليقي راجل محترم، لكن أنا عدوة أشباه الرجال".

وتابعت رضوى الشربيني: "في كائنات لا يمكن وصفها بكلمة رجل، منها الراجل اللي بيضرب مراته كل يومين علقة سخنة، أو الراجل اللي قاعد في البيت ومشغل مراته بالسخرة ومخليها تصرف عليه، أو الراجل اللي معشم أكثر من واحدة بالزواج وبيضحك عليهم كلهم".

وأردفت:" الراجل لما يتجوز واحدة ويجرجرها في المحاكم علشان تمد إيدها وتشحت حقها وقوتها وقوت ولادها لا يمكن وصفه بكلمة رجل".



وتابعت رضوى الشربيني تصريحاتها وقالت: "وتوجد نماذج أخرى لا أفضل ذكرها على الشاشة، فهل المفروض أطلع أطالب الزوجة تتحمل الضرب، وتقول ضرب الحبيب زي أكل الزبيب، أو ضل راجل ولا ضل حيطة!".

وأضافت: "إني امرأة ده شرف وليس تهمة، شرف أني امرأة وحابة جدًا كده ومكنتش أحب أتخلق راجل، ولو كانت المرأة تهمة فهي تهمة في نظر أشباه الرجال".



واستطردت: "أنا مكاني فوق القمر وأبقى قاعدة أبص على الناس تحت، وآخد كل اللي بحبهم معايا فوق القمر، بناتي وأخويا وأهلي وصحابي، وأدينا عايشين نعمل دوشة فوق القمر وعلى الأرض، وبحب أعمل دوشة في كل حتة".

ads