الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألق عز الدين طارق ورفاقه| اختتام الدورة الرمضانية بأكاديمية جولدن فايتر

الجمعة 14/أبريل/2023 - 12:25 ص
هير نيوز

تبقى الدورات الرياضية في كرة القدم سمة أساسية من سمات الشهر الفضيل، ولم لا وكرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولي، وفي رمضان لن يكلف الأمر الكثير.





قديما كانت الدورات الرمضانية تنظم داخل كل منطقة ولكن الشيء الثابت هو النظام الذي فرض على الجميع من واقع الشغف، فيتم تحديد الوقت المناسب للمباريات.

وتطور الأمر وأصبحت أكثر تنظيما، فبدأ بتكوين الفرق المشاركة وتم تكوين مجموعات لتنظيم المباريات والمواعيد والجماهير المحتدشة.



وبعد ذلك زاد الاهتمام بالدورات الرمضانية أكثر، وانتقلت إلى الملاعب الخضراء والترتان والصالات المغطاة، وبإمكانك دائما المشاركة في واحدة من آلاف الدورات الرمضانية التي تقام كل عام، والتي أصبح لها رونق جذاب.

وهذا ما قامت عليه أكاديمية جولدن فايتر من تنظيم أكثر من رائع نال استحسان وتقدير أولياء أمور اللاعبين المشاركين فى الدورة والتى أفرزت عن لاعبين ذو مواهب وفنيات عالية أبهرت كل من حضر لمشاهده المبارايات لجميع الأعمار السنية المختلفة والتى كان ينتظرها الجميع بكل شغف لرؤية المواهب التى تحتضنها أكاديمية جولدن فايتر أمثال اللاعبين عز الدين طارق ومروان المصرى ويوسف طاهر ومازن أحمد وادم سيد وعلى احمد وسيد محمد وأنس هشام ومهند وغيرهم من المواهب الواعدة.



وذلك تحت قيادة المدير الفنى الكابتن عبد الوارث السيد الشهير ب بيبو ويعاونه المدرب العام الكابتن محمود السيد المشرف العام على قطاع الناشئين فى تنظيم وإدارة المباريات.

ومنذ أن بدأت الدورات الرمضانية الحقيقية والتى قدمت لمصر عمالقة في اللعب وأثبتت أن اللعب في الأندية ربما يكون خادع، فالاكاديميات مليئة بالمواهب، وهناك الكثير ممن عرفوا كرة القدم عبر تلك الدورات وأصبحوا نجومًا لأنديتهم بعد ذلك.



هناك أسماء بقيت تحظى  بشعبية كبيرة، لأنها من أساطير الدورات الرمضانية، وهناك أسماء قد حققت بالفعل من مدربين ولاعبين  من وراء تلك الدورات.

ولكن يبقي أن مثل هذه الدورات مازالت هي الفرصة الأكثر جمالا، لتجميع شباب الأكاديمية لمشاهدة كرة قدم حية لن تتكرر أبدا.


ads
ads