السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فضحتينا» رد فعل غير متوقع من ابنة إيمان العاصي على دورها في «جعفر العمدة»

السبت 15/أبريل/2023 - 09:38 م
هير نيوز

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن كواليس مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض في رمضان 2023.

رد فعل إيماني العاصي على دلال

وقالت الفنانة إيمان العاصي، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر فضائية العربية  أنها شعرت بـ خضة عندما علمت أنها ستقوم بـ دور دلال فى مسلسل جعفر العمدة، مؤكدة أنها طوال الوقت تظهر فى الأدوار الرومانسية والكيوت.


وأوضحت الفنانة إيمان العاصي، أنها تقوم بدور مختلف، وأنها سعيدة بالشخصية الجديدة بالمسلسل، وأن المخرج محمد سامي، هو السبب فى تجسيد هذه الشخصية.

وعن رد فعل إبنتها الوحيدة "ريتاج" بعد مشاهدة الحلقات الأخيرة، وظهور الوجه الشرير لشخصية "دلال" التي تجسدها، قالت أن إبنتها الصغيرة "مصدومة" وتتلقى تعليقات صادمة من رفاقها في المدرسة، وقالت لها: "يا مامي إنتي فضحتيني".

إيمان العاصي بشخصية «دلال» وتفقد جنينها في «جعفر العمدة» | المصري اليوم

وأضافت:" ريتاج بنتي مش عادتها تعلق على أي حاجة بنعملها، أو تتابع حاجة طويلة أوي كده لأن الجيل ده بيزهق بسرعة، وتقولي بجد يا مامي إنتي عملتي كده؟".

وأردفت إيمان العاصي:" إنتي بجد خطفتي ابنه؟، إنتي شريرة أوي كده؟، هي مصدومة وبتحاول تخرج من فكرة إن أنا مامتها، وإن ده تمثيل، ومش عارفه تخرج من ده، وتقولي يا مامي إنتي فضحتيني في المدرسة".

الزواج الثاني

وفي الحلقة ذاتها كشفت إيمان العاصي عن رأيها في الزواج الثاني، وإمكانية تقبلها أن تكون زوجة ثانية، مثل دلال في مسلسل جعفر العمدة، وقالت: في الحقيقة مقدرش اتجوز راجل متجوز لأني ست غيورة جداً جداً، ومقتنعة إن ده حلال ربنا ولكن لا يكلف الله نفساً إلا وسعها.

بعد تألقها في «جعفر العمدة».. إيمان العاصي : دلال « لبستنى » | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية
وأضافت: وأكيد اتعرض عليّا حاجات كتير شبه كده، ولكن مستحيل أقبل أكون زوجة ثانية، مقدرش، ومش هعيش سعيدة هعيش تعيسة وهتعسه معايا.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

إقرأ أيضًا..

ads