الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور الشربيني vs نوران جوهر| مواجهة مصرية نارية في نهائي «بريطانيا للإسكواش»

الأحد 16/أبريل/2023 - 07:40 م
نور الشربيني ونوران
نور الشربيني ونوران جوهر

ضربت اللعبة المصرية نور الشربيني موعدا في المباراة النهائية لبطولة بريطانيا المفتوحة مع زميلتها نوران جوهر. 

وصعدت اللاعبة المصرية نوران جوهر، لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا لسيدات الاسكواش، إلى المباراة النهائية لبطولة بريطانيا المفتوحة، والتي تلعب في مدينة برمنجهام الإنجليزية خلال الفترة من 9 إلى 16 أبريل 2023، وتبلغ قيمة جوائز البطولة 180 ألف دولار، للسيدات ومثلها للرجال. 



نوران جوهر تتغلب على النيوزيلندية جويل كينج

 وتغلبت نوران جوهر على النيوزيلندية جويل كينج في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة 3-0 في مباراة دامت 33 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط: 11-3, 11-9, 11-1. 

 ويشهد الدور النهائي من بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش، مشاركة 4 لاعبين مصريين وهم، ثلاثي وادي دجلة، علي فرج، مازن هشام، ونوران جوهر، ونور الشربيني لاعبة سبورتنج. 

 وفى منافسات الرجال، يلتقي علي فرج مع مواطنه مازن هشام، وفي المباراة الأخرى يواجه دييجو إلياس لاعب بيرو نظيره، النيوزيلندي بول كول. 

وتحمل هانيا الحمامى لاعبة نادي وادي دجلة والمصنفة الثانية عالميا لسيدات الاسكواش، لقب البطولة الأخيرة من البطولة، طكا يحمل النيوزيلندى بول كول لقب آخر نسخة بالنسبة لمنافسات الرجال. 



نور الشربيني تتغلب على الأمريكية أماندا صبحي

كما صعدت نور الشربيني لاعبة المنتخب المصري، إلى نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية أماندا صبحي بنتيجة (3-2)، في مباراة ماراثونية استغرقت 59 دقيقة، وجاءت نتائج الأشواط: "4-11، 11-5، 11-2، 9-11، 11-6". 
 
وكانت نور الشربيني بدأت مشوارها في البطولة بالفوز على اللاعبة اليابانية ساتومي وتانابي في دور ال32 بنتيجة (3-0). 
 
ثم فازت نور الشربيني على سابرينا صبحي (3-1) في ثمن النهائي، قبل أن تفوز على الإنجليزية جيني كيندي (3-2) في ربع النهائي.
 
 

ads