الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حبيب: أسود يوم في حياتي كان بسبب منة شلبي

الأحد 16/أبريل/2023 - 12:05 م
تامر حبيب
تامر حبيب

حل الفنان تامر حبيب ضيفا على برنامج "حبر سري" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وكشف عن أمور كثيرة في حياته الشخصية.

تامر حبيب وأزمة منة شلبي

قال الكاتب والسيناريست تامر حبيب: "إن أزمة الفنانة منة شلبي الأخيرة كانت من أسود أيام حياته، اليوم ده كان من أسود الأيام اللي مرت عليا في حياتي وكنت هموت مش عارف أوصل لها لحد ما عرفت أنها في طريقها للبيت".


 وأضاف، "عرفت قد إيه أنا بحبها وأخذتها في حضني وكان كل همي تضحك وتتبسط عشان تنسى الأزمة الكبيرة دي وربنا ما يحكم على حد ونفسيتها حاليا أفضل ونزلت اشتغلت" .

وأوضح أن الضغط مش من الموقف ولكن من القسوة الشديدة من البشر، متابعا: "كأن الناس كانت نازلة معاها من الطيارة، وفي ناس مهمتها تهاجم ويمكن كانوا موجودين ومش عارفين بسبب السوشيال ميديا".

يشار إلى أن محكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، كانت قد أدوعت حيثيات الحكم على منة شلبي بالحبس سنة مع الشغل لإيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

أعمال منة شلبي رمضان 2023


وفي سياق آخر تشارك الفنانة منة شلبي بمسلسل "تغيير جو"  في السباق الرمضاني لعام 2023 .. بطولة  منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر وغيرهم، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.


أحداث المسلسل


وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

أقرأ ايضا..

أسما إبراهيم تُحرج محمد مُحيي بسؤال عن شيرين (فيديو)


ads
ads