الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هالة صدقي السبب»| القصة الكاملة لتغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة (فيديو)

الأحد 16/أبريل/2023 - 09:17 م
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

تسبب مسلسل جعفر العمدة في حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول البعض أنباء خلال الفترة الماضية بشأن تغيير نهاية المسلسل.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء حول قرار القائمين على المسلسل، بتغيير النهاية المكتوبة والتي تم تصويرها بالفعل، وذلك بسبب توقعات البعض للمسلسل وأحداثه عبر منصات التواصل الاجتماعي.


هير نيوز
وأشارت بعض التقارير إلى أنه بالفعل تم تصوير مشهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ولكن هذا ليس مشهد النهاية، وإنه لن يحدث أي تغيير في نهاية المسلسل، كما تم تداول هذا الحديث.

وأشارت التقارير إلى أن التغيير كان في مشهد وحيد تمت إضافته وتم تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى أن محمد سامي لم يكن متواجد في تصوير هذا المشهد، بل من قام بتصويره أحد أفراد طاقم الإخراج الذين كانوا يعاونونه بالمسلسل، وذلك لسفره خارج البلاد وتواجده في دبي حاليًا.

فيديو هالة صدقي

وما تسبب ايضًا في حالة الجدل، هو مقطع فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي، وذلك أثناء وضعها مكياج خاص بشخصية الحاجة صفصف في أحداث مسلسل جعفر العمدة، وطالبت الجمهور خلال الفيديو بعدم توقع أحداث المسلسل فيما بعد، وذلك لأنها اضطرت إلى تصوير المسلسل من جديد بدلًا من الاحتفال بعيد القيامة المجيد اليوم، موضحة أنها تشعر بالتعب وكانت تريد الاحتفال بالعيد.


وبعد حالة الجدل، قررت الفنانة خالة صدقي حذف هذا الفيديو، خاصة إنه زاد من توقعات الجميع بأنه تم تغيير النهاية.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

https://imgy.pro/almesryoon//614x410/4202315123745177848403.jpg
تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads
ads