الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شكوك وصدمة مدوية»| أحداث مثيرة في الحلقة الـ25 لمسلسل جعفر العمدة (فيديو)

الأحد 16/أبريل/2023 - 10:04 م
محمد رمضان في جعفر
محمد رمضان في جعفر العمدة

واصل مسلسل جعفر العمدة تصدره تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الـ25 من المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.



أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل جعفر العمدة 

وشهدت أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل جعفر العمدة مواجهات قوية، أولها كانت بين جعفر العمدة زوجته الرابعة عايدة، وذلك بعدما تم نقلها إلى المستشفى عقب تعرضها للضرب على يد مجموعة من السيدات من أجل إجهاضها.
 


واعترفت عايدة لجعفر العمدة أنها كانت تهدف إلى خداعه والحصول منه على أموال من أجل انقاذ والدها من السجن وليس شئ أخر، ليصدمها  جعفر هو الآخر ويخبرها بأنه تزوجها من أجل أنها سيدة جميلة فقط ثم يقوم بتطليقها.

انتقام عايدة من جعفر العمدة

وقررت عايدة أن تنتقم من جعفر العمدة عقب طلاقهم، وبعثت له رسالة نصية من رقم مجهول، قالت فيها إنها تعرف مكان نجله، وفي الحلقة ذاتها جلست الحاجة وصيفة مع زوجات جعفر الثلاثة واللاتي سألوها عن سبب تطليق جعفر لزوجته الرابعة عايدة.



وتسبب هذا الاجتماع في إثارة الشك حول زوجة جعفر العمدة الثانية دلال، حيث أندفعت الأخيرة في الحديث وقالت:"يمكن عشان أجهضت نفسها " ليدخل الشك في قلب الحاجة وصيفة، بأن دلال هي السبب وراء إجهاض عايدة، ثم تدخل دلال مسرعة إلي غرفتها وتعاتب نفسها بأنها أخطات في الحديث واعترفت علي نفسها بأنها غبية حينما قالت إن عايدة أجهضت نفسها الأمر الذي جعل أسرة جعفر تشك أنها  وراء ما حدث لعايدة.

وعقب ذلك قررت الحاجة وصيفة أن تخبر نجلها جعفر العمدة بأن دلال هي التي ضربت عايدة علي رأسها لتفقدها الوعي وليس وداد، بالإضافة إلي أنها تتفاجأ بأن جعفر لم يبلغ دلال بأن عايدة كانت حاملا ليزيد شك وصيفة  في دلال.


مواجهة جعفر العمدة وشوقي

وقرر جعفر العمدة أن يذهب إلى شوقي فتح الله ليتحدث معه حول تورطه في إجهاض زوجته عايدة، لكن شوقي يؤكد لجعفر أنه ليس وراء ما حدث لعايدة، كما يخبر شوقي جعفر بأن بلال شامة مازال علي قيد الحياة ومتواجدا في المستشفي  ، ليشعر جعفر بالصدمة، لأنه كان يظن أن بلال شامة متوفي بعد تعرضه لحادث.



شكوك جعفر العمدة حول ابنه

كما بدأت شكوك جعفر العمدة تزيد حول أن سيف هو نجله الذي يبحث عنه لمدة ١٩ عاما، خاصة بعد ما أبلغ سيف، جعفر أنه من مواليد 2004 وهو نفس ذات العام الذي اختطف فيه نجل جعفر من المستشفي.

وبمساعدة سيف  ينجح جعفر  في معرفة مكان الهاتف الذي تلقي منه رسالة من رقم مجهول بأنه علي علم بمكان ابنه، ليذهب إلي هناك ويدخل في صدمة بعدما رأي عايدة أمامه وأخبرته بأنها هي التي أرسلت له هذه الرسالة لكي توجعه.


و تنتهي الأحداث بمشهد مثير، حيث استطاع جعفر معرفة مكان المستشفي المتواجد  فيه بلال شامة،  وعند وصوله أخبرته إدارة المستشفي بأنه هرب وتخبره أيضا أن هناك سيدة سالت علي بلال شامة، ويتفاجأ جعفر أنها زوجته دلال.


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads