السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمينة عيسى تخطف ذهبية «البرازيل الدولية» للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة

الأحد 16/أبريل/2023 - 11:30 م
ياسمينة عيسى بطلة
ياسمينة عيسى بطلة الريشة الطائرة

حصدت ياسمينة عيسى، لاعبة المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة، ذهبية بطولة البرازيل الدولية والتي أقيمت بمدينة ساو باولو خلال الفترة من 10 وحتى 16 أبريل 2023. 

ياسمينة عيسى تفوز على الزوجي التايواني 

وجاء فوز ياسمينة عيسى بالميدالية الذهبية في منافسات زوجي السيدات، بالاشتراك مع الأمريكية جايكي سايمون، بعدما تغلب الزوجي المصري الأمريكي على الزوجي التايواني بنتيجة 2-0، وجاءت نتائج الأشواط: "21-17، 21-16". 

وكان الزوجي المصري الأمريكي تغلب في نصف النهائي على فريق زوجي من هونج كونج بنتيجة 2-0 أيضًا حيث جاءت نتائج الأشواط: "21-8، 21-7". 

 

فرص التأهل إلى بارالمبياد باريس 2024

وبطولة البرازيل الدولية مدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي والتي تمنح الفائز بها نقاط في سباق التأهل إلى دورة بارالمبياد باريس 2024. 

وياسمينة عيسى يضع عليها اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله آمالًا كبيرة للصعود إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، مع زميليها شيماء سامي وأحمد الدكروري. 



وقدم الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية التهنئة إلى لاعبي المنتخب الوطني للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة، بعد الفوز بذهبية بطولة البرازيل الدولية والتي أقيمت بمدينة ساو باولو خلال الفترة من 10 وحتى 16 أبريل 2023. 

وقال رئيس اللجنة البارالمبية إن ذلك التتويج نتاج عمل متواصل وتعاون بين اللجنة البارالمبية والاتحاد، كما تفعل اللجنة مع جميع الاتحادات التى تهتم بذوي القدرات الخاصة. 

 

تكريم الأبطال أصحاب الإنجازات الدولية والعالمية 

وكشف "مصطفى" عن أنه سيتم تكريم جميع الأبطال أصحاب الإنجازات الدولية والعالمية من قبل اللجنة البارالمبية تشجيعا لهم على إنجازاتهم وتحفيزًا لغيرهم من اللاعبين على بذا الجهد لتحقيق المراكز الأولى لضمان صعود تصنيفهم وتحقيقهم للعلامة الكاملة التى تؤهلهم للاشتراك فى بارالمبياد باريس 2024.
 

ads
ads