الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بناكل في بعض» زينة تعلق على خلافاتها مع أحمد عز (فيديو)

الأحد 16/أبريل/2023 - 11:41 م
زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

تصدرت الفنانة زينة، تريند منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم عرض برومو حلقتها المنتظرة مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس.

وقالت زينة في تصريحات تلفزيونية على هامش البرومو عن علاقتها بأحمد عز: "الناس اللي وقفوا مع أبو ولادي أحمد عز ضدي بقول لهم: انتو مين بجد؟!".


وأضافت: "وبس خلاص أنتو وهو وهي محدش ليه دعوة بينا.. إحنا حرين ناكل بعض، هنتصالح، نقطَّع بعض بينا ولاد ملكوش دعوة، محدش ليه دعوة".

وأردفت:" أنتوا مين بجد بس أخرسي أنتي وهي وهو أحنا حرين، نتصالح، نقطع بعض، في بينا ولاد، ملكوش دعوة".

حكم جديد ضد أحمد عز لصالح زينة.. حضانة وأجر سكن

خلاف زينة مع محمد سامي

كما تحدثت زينة في البرومو عن الشائعات ووجود خلافات بينها وبين المخرج محمد سامي في مسلسل "جعفر العمدة" وقالت: أنا معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي"، وعندما سألتها أسماء إبراهيم عن إمكانية تكرار التعاون معه كانت إجابتها: لا.


محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع زينة بسبب جعفر العمدة | قناة صدى البلد
زينة في جعفر العمدة
مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads