الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرين حمادة هلال يُشعل أحداث مسلسل المداح

الإثنين 17/أبريل/2023 - 09:38 ص
مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

اشتعلت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "المداح" بعد اكتشاف تدبير صابر المداح إخفاء نجله ومحاولة قرينه لضمه لعالم الجن .

 

أحداث الحلقة 


 

بدأت الحلقة بتوجه صابر المداح (حمادة هلال) إلى غرفة زوجته رحاب (هبة مجدي) مما جعلها في حالة صدمة وفوجئ بأنها تتحدث مع قرينه ومحاولة الأخير ضمه لعالم الجن ولكن صابر يؤكد له إيمانه بالله وأنه سينتصر عليهم في النهاية .

وشهدت الحلقة انهيار رحاب زوجة صابر بسبب اختفاء نجلها وعدم قدرتها على العثور عليه فتوجهت إلى أقارب أمينة (سلمى ضيف) لشكوكها في أنها وراء خطف نجلها ولكنهم أخبروها أنهم لا يستطيعون الوصول إليه.

 


كما تضمنت الأحداث لقاء عماد بصابر وطلب منه الاهتمام بابنه وزوجته، وألا يستخدم أمينة كسلاح لمصلحته وضرورة قراءة المكتوب ومحاولة تفسيره للنجاة من الجن .


 


وذهب صابر إلى تاج (يسرا اللوزي) في مكان عملها ليشاركها همومه فأكدت له أن ابنه لن يحدث له أي مكروه وأنها موجودة في أي وقت يحتاجها .

 

واتصلت سحر بجمال لتخبره بحلم أمينة الغريب والذي يشعرها بالخوف وأنها تحتاج للشيخ صابر وتتردد سحر في الاتصال بوالدها لإخباره بكل شيء، ولكن يحذرها جمال من فعل ذلك، وأثناء المكالمة تشعر سحر بصوت بكاء عز وعندما تتفقده تجدة نائما، مما أثار قلقها وطلبت من جمال الحضور فورا .


 


وذهب جمال برفقة الشيخ صابر والذي طمأنهم بعدم حدوث أي شيء وحثهم على مواظبة القرآن والصلاة .

 

وانتهت الحلقة بلقاء هند وعماد والتي طلبت منه الابتعاد عن صابر ولكنه رفض وأخبرها أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدته للتخلص منهم .


أبطال مسلسل المداح


حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

بالفيديو| زوجة حمادة هلال: «المداح بيقلب سبونج بوب بالليل»




ads