الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زيت لسان الثور واللوز» أطعمة لإزالة الرؤوس السوداء بدون وصفات

الأحد 23/أبريل/2023 - 09:59 م
هير نيوز

وفقًا للعديد من التجارب، من الأفضل أن تشفي جسمك بشكل طبيعي بدلاً من استخدام الأشياء الخارجية. وفي حالة ظهور الرؤوس السوداء، يمكن لشرائط المسام إزالتها، لكنها ستترك مسامك معرضة للأوساخ والبكتيريا على الأرجح.

وهذا هو السبب في أن اختيار الأطعمة المناسبة وحل هذه المشكلة داخليًا وبطريقة صحية قد يكون هو الحل الأمثل.

أطعمة لإزالة الرؤوس السوداء بدون وصفات:

 

ثمرة اللوز


يحتوي اللوز على الكثير من فيتامين (هـ)، والذي يمكنه بشكل طبيعي منع الأشياء الضارة من التأثير على بشرتك، مثل التلوث والبكتيريا. كما أن اللوز يحتوي على دهون صحية يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن.

وعلى العكس، الكاجو النيء ليس آمنًا للأكل لأنه يحتوي على مادة يمكنها تهييج البشرة.

 

امتنعي عن منتجات الألبان


يحب معظم الناس، وخاصة الأطفال، تناول الحبوب مع الحليب في وجبة الإفطار، ولكن هذا يمكن أن يكون له تأثير ضار على بشرتك أكثر مما تعتقد. فالبروتينات الموجودة في حليب البقر تفرز الأنسولين، ومن المعروف أن هذا يسبب تشققات الجلد  وظهور الرؤوس السوداء.

يمكن حتى أن تختلط البروتينات الموجودة في الحليب مع الهرمونات الطبيعية في أجسامنا والتي يمكن أن تتسبب مرة أخرى في ظهور البثور.

 

تناول أطعمة تحتوي على الأوميجا 3


يمكن لأحماض "أوميجا 3" الدهنية أن تقلل الالتهاب ويمكن أن تساعد في محاربة حب الشباب. لذا، ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على "الأوميجا 3"، والتي تساعد أيضًا في التخلص من بشرة الأطفال الحمراء والجافة والحكة.

تشمل هذه الأطعمة السلمون والمحار والسردين والكافيار وبذور الشيا وفول الصويا وما إلى ذلك.



زيت لسان الثور


على الرغم من أن زيت لسان الثور يحتوي على أحماض أوميغا 6 الدهنية (والتي يجب تجنبها لإزالة الرؤوس السوداء)، إلا أنه لا يسبب التهابًا في الجلد، إنه في الواقع مضاد للالتهابات. ويساعد على تكسير سدادة البروتين ويساعد على تقليل الأكسدة.


إقرأ أيضًا..

لإزالة التجاعيد والرؤوس السوداء.. استخدمي الزنجبيل والخل


ads