الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الصندوق» الحلقة 12 | اختطاف يوسف وتهديده

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 02:01 م
مسلسل الصندوق
مسلسل الصندوق

تصدر مسلسل «الصندوق» قوائم محركات البحث والتريند، عقب تفاعل الجمهور القوي عليه، وتدور أحداث المسلسل في قالب من الفضول، والغموض، والتشويق في سيناريو يتضمن: ثلاثة أصدقاء (نور ويوسف وياسين)، يصلهم صندوقا بداخله أدلة على جرائم سابقة، ويبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم المشتبكة والمعقدة، والوصول إلى هوية مُرسٍل الصندوق الغامض .

الحلقة 12 من مسلسل الصندوق

أذيعت الحلقة 12 من مسلسل الصندوق وجاءت أحداثها ملئية بالتفاصيل المُشوقة التي تحبس الأنفاس، حيث ظهر لأبطال المسلسل صندوق جديد، غني بمعلومات عن لاعب كمال أجسام سابق “أحمد خالد صالح”، وبدأ الأبطال الثلاثة تتبع هذا الخيط الجديد المثير، ومجاراة استكمال الجزء الرابع من اللوحة . 

 

محاولة إيجاد حل

أما ياسين والذي يلعب دوره "أحمد داش" فقد بدأ في مساعدة والدته "سماح أنور" في إيجاد حل لاستمرار مصلحتها، بعد وقف تمويل المشغل أو الورشة، حيث إقترح عليها «ياسين» أنور أن يحولوا الورشة إلى موقع على الإنترنت، ويقوموا بالتسويق للمنتجات أونلاين ووافقت على الفكرة وعرضوها على العاملات وتحمسوا لذلك، كحل يساعدها في مواصلة أمورها المادية .


اختطاف يعقبه رضا وصلح

وفي جانب آخر، اختطفت العصابة «يوسف» علي قاسم وهددوه ألا يختفي مرة أخرى وأجبروه على العمل معهم وإلا سيأذوا أهله، وتنتهي أحداث مسلسل الصندوق الحلقة 12، ظهرت «نور» هدى المفتي مع والدها وهي تحاول أن ترضيه وتعتذر له عن تركها المنزل، وتحاول ارضائه من خلال عرضها عليه عمل التقديم الخاص به ويوافق وبالفعل تبدأ به.

  مسلسل الصندوق بطولة هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم الأخرى مع حفظ الألقاب، وهو من تأليف المؤلف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم، ويُعرض المسلسل على جميع قنوات MBC،  وعبر منصة شاهد على الإنترنت .

ads