السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الخدود الوردي» وصفات من البيت لامتلاء الوجه قبل عيد الفطر 2023

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 01:42 م
الخدود الوردي
الخدود الوردي

متك العديد من النساء والفتيات وجهًا نحيفًا تبرز العظام من خلاله، إلا أنهم بالطبع يرغبن في الحصول على وصفات تسمين الوجه تخلصهن من هذه المعاناة، خاصةً مع قرب عيد الفطر المبارك، الذي تسعى فيه كل سيدة لإظهارها بأفضل طلة، وفي هذا التقرير سنستعرض معكِ وصفات طبيعية لتسمين الوجه في السطور التالية.




زبدة الشيا مع السكر

ادمجي 250 ملليلتر من زبدة الشيا الذائبة مع 185 ملليلتر من السكر حتى تحصل على المزيج، ضعي المزيج في الثلاجة حتى يصبح جامدًا، ثم اغسلي الوجه بالماء الساخن، ثم ضعي المزيج على الوجه واتركيه لمدة خمس دقائق قبل غسله بالماء الساخن.

قومي بتدليك الوجه بحركات دائرية أثناء وضع المزيج.



التفاح

يحتوي التفاح على معادن وفيتامينات هامة للجلد والبشرة تساهم في منع شيخوخة البشرة ووجود التجاعيد فيها، كما يساعد في إبقاء البشرة ناعمة وممتلئة.

لذلك يجب عليكِ تناول فاكهة التفاح أو حتى وضعها على وجهك، ومن الممكن تحضير هذا النوع من الأمثلة على وصفات طبيعية لتسمين الوجه عن طريق الآتي:

- قومي بتقطيع التفاح، وهرسه لقطع صغيرة جدًا لتكوين مزيج متجانس.
- ضعي المزيج على بشرتك مع استخدام حركة دائرية من الأصابع على الخدين.
- اتركي المزيج على بشرتك لمدة تتراوح ما بين 50- 60 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

كما يمكنك تحضير عصير التفاح عن طريق مزج ثلاثة قطع من التفاح وثلاثة قطع من الجزر الصغير إلى 125 ملليلتر من عصير الليمون الطازج، وشرب العصير الطازج كل صباح من أجل تسمين الوجه.

الألوفيرا

​قومي بتطبيق جل الألوفيرا بشكل مباشر على خديك، وافركي الجل بحركة دائرية على الوجه لمدة تتراوح ما بين 30- 60 دقيقة قبل الاستحمام بشكل يومي.

ليس هذا وحسب بل بالإمكان أيضًا تناول 250 ملليلتر من عصير الألوفيرا كل صباح لملاحظة الفرق، وبذلك تعد الألوفيرا من أبرز الأمثلة على وصفات طبيعية لتسمين الوجه.



ماء الورد

​قومي بمزج ماء الورد مع الجلسرين واستخدميها بشكل يومي خلال ساعات الليل، حيث أن لكل من ماء الورد والجلسرين خصائص قد تساعد في تغذية الوجنتين مما يساهم في تسمين الوجه.

اقرأ أيضًا..

ads