الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مقدرش أتكلم.. يدبحني» مي عمر ترفض الكشف عن نهاية «جعفر العمدة»

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 10:24 م
هير نيوز

فاجأت الفنانة مي عمر، زوجها المخرج محمد سامي، برد فعلها على مسلسل "جعفر العمدة" الذي أخرجه الأخير في رمضان 2023، وحقق صدى واسعًا خلال الأيام الماضية.

وأكدت مي عمر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر فضائية "العربية" بالغ سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" مشيرة إلى أن هذا النجاح ليس بجديد على محمد سامي زوجها، بل سبق وأن نجح في العديد من المسلسلات.



وأضافت: "النجاح الكبير ده مش جديد على مخرج مبدع حقق نجاحات عديدة، المسلسل مكتوب حلو أوي وقفلات الحلقات قوية جدًا".

وأشارت مي عمر إلى أن مسلسل "جعفر العمدة" يتسم بتشويق يجعل متابعيه حريصون على مشاركة البطل ما يمر به.

محمد سامي: "جعفر العمدة" منجحش بالصدفة.. ورمضان أشطر ممثل في مصر - E3lam.Com

وتطرقت مي عمر للحديث عن نهاية "جعفر العمدة" لكنها رفضت أن تفصح عن ماذا سيحدث في النهاية قائلة: "مقدرش أقول حاجة وإلا محمد سامي يموتني فيها".

وأوضحت مي عمر أن جميع عناصر المسلسل قاموا بعمل رائع سواء التمثيل أو الكتابة أو التصوير، مؤكدة أن جميع الفنانين المشاركين أبدعوا في أدوارهم أيًا كان حجمها.

ومن جانبه رد محمد سامي على غياب زوجته عن المسلسل قائلا إن زوجته قدمت أدوارًا مختلفة على مدار السنوات الماضية سواء بمسلسل لؤلؤ أو رانيا وسكينة أو علاقة مشروعة.

محمد سامي يكشف حقيقة الخلاف مع زينة بسبب جعفر العمدة | مجلة سيدتي

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads
ads