الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي يكشف حقيقة تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 09:55 ص
محمد سامي
محمد سامي

كشف المخرج محمد سامي حقيقة تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة عقب الأنباء التي تداولها المستخدمون خلال الأيام الماضية.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر فضائية "العربية": إن مسلسل جعفر العمدة به تشويق كبير، وصناع العمل اجتهدوا ليخرج هذا العمل بهذا الشكل الفني الرائع.

وأكد أن النهاية لم تتغير، موضحًا أنه طلب من الفنانين النزول إلى موقع التصوير مرة أخرى؛ لإعادة تصوير زوايا جديدة لجزء من مشهد في الحلقة الـ27.

وعن فيديو هالة صدقي قال: "هالة صدقي بتهزر عشان نازلة تصور، لكنها صراحة لم تتأخر ولما كلمت محمد رمضان لم يتأخر، المشهد الذي أصوره في الحلقة 27 ولا علاقة له بالنهاية إطلاقًا".

محمد سامي يفجر مفاجأة ويوضح قصة خلافه مع زينة.. لن تتوقعوا ما قاله عن ترتيب  الأسماء في "جعفر العمدة"؟! | أحداث نت
وأشار إلى أن اعتماد نهاية المسلسل على مشهد أمر غير محبب، لافتًا إلى أن المسلسل يجب أن يكون قائمًا على التشويق.

وعن "هل هناك مفاجأة بشأن نجل جعفر؟» قال: إن سيف الذي يجسده أحمد داش هو ابن جعفر العمدة محمد رمضان، حتى الآن، ولكن:"مش متأكد هوه ابن جعفر ولا".

تصريحات هالة صدقي

وفي وقت سابق قالت هالة صدقي في أحد التصريحات الإذاعية إن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، والنهاية ثابتة ولم يتم تغييرها كما توقع البعض.

وكشفت هالة صدقي في التصريحات ذاتها، عن موقفها من العمل مع طاقم عمل مسلسل "جعفر العمدة" قائلة: كان هناك حالة من المحبة والألفة خلال العمل، وظهرت تلك الحالة بين بطلات المسلسل على الشاشة.

وأضافت: "سعيدة بالعمل مع أحمد فهيم ودي أول مرة اشتغل معاه هو ممثل أكثر من رائع"، وعن بكائها في المسلسل قالت: "أهم شيء إنك تحس المشهد والشخصية قبل التصوير وده اللي بيظهر على الشاشة".

ads