الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تغيير جو» الحلقة 12| منة شلبي تتلقى صدمة بسبب والدتها

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 01:16 م
منة شلبي
منة شلبي

يبدو أن متاهات شريفة لا تنتهي، ففي اللحظة التي قررت فيها أن تنسى سرقة أوراق بيع المنزل، تسببت والدتها في صدمة أكبر لها.




حيث بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "تغيير جو" مع خالتها "عزيزة" التي تركت الفندق وذهبت لتجلس بمفردها في مكان اعتادت الذهاب له مع زوجها "وديع"، فتذهب لها ابنتها "ديما" وتجلس معها جلسة مصارحة تفتح كل واحدة فيها قلبها للأخرى، لتخبرها "عزيزة" أنها عانت خلال فترة الحرب في لبنان وعانت بعد مرض والدها والحل الأفضل لها لتنسى كل شيء أن تعيش في عالم خيالي.




أما "شريفة" لا زالت تتابع المحامي مع "خالد" وتشاهده وهو يجلس مع "أيمن" السارق وتصوره فيديو، وفجأه يظهر السارق الأول وتراه "شريفة" ويسرق الـ10 آلاف دولار ويهرب، تركض "شريفة" وراء "أيمن" لكن لا تستطيع اللحاق به.




أما "خالد" يلحق بالمحامي ويجبره على إعطائه رقم "أيمن" وتصويره فيديو وهو يؤكد أن "شريفة" لم تأخذ حق المنزل، ويتصل "خالد" بـ"أيمن" ويهدده حتى يعيد الحقيبة، وعندما تكتشف "أنيسة" أن الحقيبة لا زالت مع "أيمن" تهدد بتركه.



أما "سامية" والدة شريفة، تستغل غياب ابنتها "شريفة" وشقيقتها "عزيزة" و"ديما" وتأخذ جرعة كبيرة من الدواء وعندما تعود "شريفة" تجدها في غيبوبة.


أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في مسلسل تغيير جو كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يعرض مسلسل "تغيير جو" عبر قناة mbc مصر في الأوقات التالية:

عرض أول: 10 مساء

إعادة: 3:30 صباحا

كما يعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:

عرض أول: 1 صباحا.

إعادة: 1 مساء.


ads