السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو يوثق لحظات الرعب بعد سقوط لاعبة جمباز ووفاتها أمام الجمهور

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 11:01 م
سقوط لاعبة جمباز
سقوط لاعبة جمباز ووفاتها أمام الجمهور - أرشيفية

تتسم عروض الجمباز التي تقدم في السيرك بالخطورة الشديدة والتي تحتاج إلى مهارات عالية وحالة كبيرة من التركيز منعا للوقوع في أي خطأ قد يهدد حياة اللاعبين، وهو ما حدث في الواقعة المأساوية التي شهدها سيرك هندي وفقدت على إثرها لاعبة سيرك حياتها بعدما سقطت من ارتفاع عال، أثناء تقديمها فقرة بالاشتراك مع زوحها. 

 

حوادث السيرك المرعبة 

وعلى الرغم من زيادة إجراءات تقنيات السلامة، التي تستهدف الحفاظ على سلامة لاعبات ولاعبي السيرك، إلا أن الحوادث المرعبة مستمرة في الوقوع، وخاصة مع الفقرات الخطيرة والمثيرة التي يؤديها اللاعبون وهم معلقون في الهواء. 

 

سقوط لاعبة جمباز أمام الجمهور 


ووثق مقطع فيديو آخر تلك الحوادث المأساوية والتي شهدها سيرك في قرية هوجاو التابعة لمقاطعة آنهوي في الهند، بعدما سقطت لاعبة جمباز اسمها سون مومو، من على ارتفاع 10 أمتار، وقتما كانت تحاول تقديم فقرة تعتمد على حيلة بالاشتراك مع زوجها تشانج مومو، وهما معلقان في الهواء، وتسبب سقوطها في وفاتها وسط لحظات من الرعب عاشها زملاؤها اللاعبون وفي مقدمتهم زوجها، وأيضا الجمهور، الذي لم يصدق ان تنتهي حياة اللاعبة بهذه الطريقة وفي لحظات معدودة. 

 

حزام الأمان السبب 

ولم ترتدي اللاعبة مومو حزام الأمان، أثناء تنفيذها للفقرة، لتفقد السيطرة أثناء محاولتها الإمساك بساقي زوجها، وعندما سقطت، تعالت صرخات الجماهير في رعب. 

وذكرت تقارير صحفية وإعلامية، أن لاعبة السيرك نقلت على الفور إلى المستشفى في محاولة لإسعافها، ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها البالغة. 

مشاجرة بين الزوجين

وبعد الحادثة المؤسفة، قالت بعض التقارير الصحفية إن اللاعبين الزوجين تشاجرا قبل تقديم العرض وأن سون مومو رفضت لبس حزام الأمان، ولكن الزوج نفى حدوث أي شجار بينه وبين اللاعبة الضحية. 

 
 

 

ads