الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يُشعل «السوشيال ميديا» ببرومو «الحشاشين»

الخميس 20/أبريل/2023 - 02:58 م
هير نيوز

طرح المنتج تامر مرسي الإعلان الدعائي لمسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز والمقرر عرضه رمضان 2024.

وظهر في الإعلان الدعائي مجموعة من الأشخاص على مركب تصارع الأمواج ويظهر كريم عبد العزيز في مركب وسط البحر ينقذ شخص ما، ويقول: "اتطمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة".


ويلعب الفنان كريم عبد العزيز دور حسن الصباح، قائد طائفة الحشاشين، والمعروف عن تلك الطائفة أنها أرهبت أوروبا والشرق في القرون الوسطى، ودخلوا في عداء مع المسلمين والمسيحين على حد سواء، وقتلوا رموزهم باغتيالات كانت الأدق والأكثر ذكاء في التاريخ، وانشقت تلك الجماعة عن الفاطميين لكي تدعو إلى إمامة نزار بن المستنصر بالله.

حمل المسلسل شعار "الحشاشين أباطيل وأبطال.. من وحي التاريخ"، ويجسد كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين" شخصية حسن الصباح، الذي قاد إحدى الجماعات الإرهابية التي تبنت الفكر المتطرف في القرن الحادي عشر الميلادي.


تصريحات كريم عبدالعزيز


وفي وقت سابق كشف كريم عبد العزيز سبب التأجيل في تصريحات لبرنامج MBC Trending مع الإعلامية بسنت شمس قائلا: "العمل تأجل بسبب ضخامة الإنتاج، لأن أي عمل تاريخي يتطلب مجهود جبار في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود بدون كهربا أو ميه، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج".

وأضاف: "عندنا تصوير في أكثر من 3 بلاد، وصعب دكتور بيتر ميمي يلحق يخلص عمل بهذه الضخامة في الإنتاج والفكرة، وده مسلسل يتعمل مرة في العمر، ويستاهل نطبخه على نار هادية، وهنشوفه في رمضان 2024".

وضم العمل نخبة من أبرز النجوم منهم: كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وأمير المصري، ميرنا نور الدين، نور محمود، أحمد كشك، نور إيهاب، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.
كيرة والجن

تجدر الإشارة إلى أن فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، حقق إيرادات في شباك التذاكر السينمائي تجاوزت 106 ملايين جنيه، وبذلك يصبح أعلى الأفلام من حيث الإيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

الفيلم تدور قصته حول حالة الغليان التي كانت في الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.





ads