الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة: «مضيعة فلوسي على الموضة وممكن أسافر عشان أشتري شنطة»

الأحد 23/أبريل/2023 - 03:00 م
زينة
زينة

تحدثت الفنانة زينة خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc" المذاع على قناة dmc، مع الإعلامية إيمان الحصري، عن دورها في مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا كبيرا، وعن كواليس تصوير المسلسل في موسم رمضان 2023.

أبرز تصريحات زينة

وقالت زينة: "مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحا كبيرا في رمضان، اللي بيطلع على الشاشة غير اللي موجود، أنا كنت منعزلة لأني بحب أركز ومش بحب أضيع طاقتي في الكلام أو أي حاجة غير الشغل، كنت بروح أصور المشهد وأرجع الأوضة تاني".

وأضافت، "أول مشهد صورته كان رحلة (عايدة) و(جعفر) في لبنان وآخر مشهد صورته هو مشهد تقديمتي في المسلسل".


وتابعت: "لما بطلب من (جعفر) 40 مليون جنيه، احنا ماشيين بالعكس لو سبت نفسي للهزار مش هنطلع حاجة.. ولازم أحافظ على مود الشخصية وكان لازم أنعزل".

زينه وعلاقتها بالموضة

وردت زينة على الإعلامية إيمان الحصري بخصوص سؤال حول الموضة والجمال قائلة: "الحمد لله بحب شكلي جدا، ولما أختي تقولي بصي البنت دي شكلها حلو وشعرها حلو، ألاقي نفسي بقول جوايا أنا أحلى منها".

واستكملت: "بحب شكلي أوي الحمد لله وساعات بقول أعمل تجميل في مناخيري أرجع أفكر ألاقي نفسي بحب شكلي".


 وقالت: "بصرف كل فلوسي على الموضة والملابس، وممكن أسافر علشان أشتري شنطة عجبتني وذلك قبل الخلفة، وبلبس لبسي كتير وعدة مرات".

تابعت زينة: "لديّ قناعة، وباعمل علشان أشتري اللى بحبه، موضحة أن والدتها دائما تقف بجوارها، وتساعدها حتى الآن، وقالت: أنا لم أتعود على المسئولية، ولكن الآن الأمر تغير، حيث لدي توأم 9 سنوات ونصف، مؤكدة أنهما متعبين.

زينة ومشاركتها في رمضان2023


يذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان 2023 في مسلسل" جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق .

أقرا أيضا..

أسما إبراهيم تستجوب زينة: «مين الراجل اللي معشش في قلبك»؟

ads
ads