الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما إبراهيم تستجوب زينة: «مين الراجل اللي معشش في قلبك»؟

الإثنين 17/أبريل/2023 - 12:52 م
زينة في برنامج حبر
زينة في برنامج حبر سري

من المنتظر أن تٌذاع حلقة الفنانة زينة كاملة مع الإعلامية أسما إبراهيم خلال برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس"، في تمام الساعة 6:10 مساءً اليوم الاثنين.

ومن خلال برومو الحلقة ظهر التشويق في الأسئلة، وخطفت زينة الأنظار بإطلالتها الجذابة بفستان وردي أنيق، والتي علق عليها الجمهور تعليقات إيجابية.




 

زينة ومحمد سامي

قالت زينة خلال البرومو: "أنا معنديش أي نقطة خلاف مع المخرج محمد سامي بس قررت مش هشتغل معاه تاني" .

زينة وأحمد عز

وعن قضيتها الشهيرة مع أحمد عز قالت: خلافها مع أحمد عز شيء خاص بهما خارج، احتراما لوجود طفلين بينهما، والناس اللي وقفوا مع أبو ولادي أحمد عز ضدي بقولهم إنتو مين؟! إحنا حُرين ناكل بعض، هنتصالح نقطَّع بعض بينا ولاد ملكوش دعوة، محدش له دعوة".


آخر أعمال الفنانة زينة

خطفت زينة الأضواء بامتياز، في موسم رمضان الحالي عبر مسلسل "جعفر العمدة"، مع النجم محمد رمضان، حيث تجسد زينة واحدًا من أقوى أدوارها، من خلال شخصية "عايدة" الزوجة الرابعة لجعفر العمدة الذي يقوم بدوره النجم محمد رمضان .

 

وتعد زينة من أهم النجمات على الساحة الفنية، فهي تمتلك موهبة حقيقية، واستطاعت أن تحجز لنفسها مقعدا مهمًا بين نجمات الدراما والسينما المصرية، فهى صاحبة مشوار مميز في السينما والدراما والإذاعة، وحققت نجاحا في كل ما قدمته، وهذا النجاح أهلها أن تتصدر البطولات النسائية وتصعد إلى قمة المجد الفني، حيث تظل نجمة من طراز خاص.

اقرأ أيضا..

«بناكل في بعض» زينة تعلق على خلافاتها مع أحمد عز (فيديو)



ads