السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تفاجئ أبطال «1000 حمدلله على السلامة» بتصريحات غير متوقعة

الإثنين 24/أبريل/2023 - 09:49 ص
يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان، عن كواليس دورها في مسلسل "1000 حمدلله على السلامة" الذي عرض خلال شهر رمضان 2023.

أبرز تصريحات يسرا

وقالت يسرا: إنه تم الانتهاء من تصوير المسلسل بعد منتصف شهر رمضان بأيام قليلة، مشيرة إلى أن العمل الدرامي يعد إنجازا.

وأضافت أن معظم المشاهد كانت تصور في الخارج، "اتخضيت من التغيير اللي شوفته في الفيوم وشوفت مجهود غير عادي من جميع المشاركين في هذا العمل الفني الرائع".


وتحدثت يسرا عن فريق العمل قائلة: "المجموعة الجميلة دي هم أبطال العمل، وهم من ساعدوني في نجاح المسلسل وفي تقديم الكوميديا، وبدونهم لا أستطيع تقديم كوميديا بهذا الشكل، وماكنتش متصورة أبدا إن عنبة يطلع منه الموهبة دي كلها ووجوده فرق معانا في المسلسل".


وذكرت يسرا أن المصريين معروفين بخفة الدم، إحنا ناس بنحب الفرفشة والضحك، وكنت محتاجة أغير من جلدي وأضحك الناس، حتى لا أكون بنفس القالب لأن هذا يسبب الملل، وشهر رمضان طول عمره زحمة بالدراما وكل حاجة بتتشاف.

أحداث المسلسل


تدور أحداث العمل حول كوميديا الموقف، وتجسد يسرا خلال أحداث المسلسل دور دكتورة تدعى "سميحة جاهين"، تعيش خارج مصر منذ سنوات طويلة، وهي أم جادة ولديها ولد وبنت، وفجأة تقرر العودة إلى مصر للبحث عن هوية عائلتها، ومع تطور الأحداث تكتشف العديد من الأسرار المثيرة التي تسبب لها مشكلات صعبة.

أبطال المسلسل


يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومي فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

آخر أعمال يسرا


يذكر أن يسرا نافست في رمضان 2022 بمسلسل لايت كوميدي، يحمل اسم "أحلام سعيدة" وحقق نجاحا كبيرا، وشاركتها البطولة النجمة غادة عادل.

أقرا أيضا..



 

 

ads
ads