الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر وجاذبية| إطلالات ناعمة لنجمات الوطن العربي في العيد

الإثنين 24/أبريل/2023 - 06:01 م
إطلالات جذابة
إطلالات جذابة

 تألقت نجمات الوطن العربي، بإطلالات جذابة وأنيقة خلال احتفالهن بالأعياد والمناسبات في الفترة الأخيرة، واستطعن أن يخطفن الأنظار بأساليبهن الجمالية، التي كانت السبب في تسليط الضوء على إطلالاتهن، وكذلك تصدرهن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جاذبيتهن الساحرة.

وإليكِ أحدث اللمسات الجمالية التي اعتمدتها النجمات في الآونة الأخيرة، لتقتبسي منها إطلالاتكِ الصيفية المبهجة، وتخطفي بها الأضواء أيضاً.

ياسمين صبري




نشرت النجمة المصرية، ياسمين صبري، أحدث صور من جلسة تصوير لها، متألقة بأزياء تجمع بين العملية والرقة، وقد خطفت الأنظار اللمسات الجمالية التي أحدثت اختلافاً كبيراً في مظهرها، حيث اعتمدت كونتور الأنف القوي، بالإضافة إلى مكياج العيون المسحوبة للخارج بالآيلاينر الرفيع، وكذلك الآيلاينر الأزرق الذي رسمته باحترافية على الجفن العلوي للعين، ليمنحها مظهراً خلاباً وساحراً.


رزان جمال




واعتمدت النجمة اللبنانية رزان جمال، في إطلالة حديثة لها، مكياج النيود الناعم، ليمنحها إطلالة طبيعية ومشرقة، فقد اختارت البشرة النضرة بالتغطية الخفيفة لكريم الأساس، مع اعتماد درجات ظلال الجفون المشمشية مع الذهبية، ودمجتها بطريقة ناعمة وطبيعية، وكذلك لون أحمر الشفاه الذي جاء مشابهاً لدرجات ظلال الجفون، للحفاظ على مظهرها الطبيعي.


مايا دياب




كما تمكنت النجمة اللبنانية مايا دياب، من خطف الأنظار وتسليط الأضواء بلمساتها الجمالية الخارجة عن المألوف في ظهور حديث لها، حيث اعتمدت "اللوك" الدراماتيكي البارز من خلال مكياج العيون فقط، بينما حافظت على لون بشرتها الخمري مع المزيد من اللمعة أعلى الخدين.

 أما مكياج العيون، فقد اختارت مايا ظلال الجفون باللون الترابي المناسب للون بشرتها على كامل الجفنين السفلي والعلوي.


ماغي بوغصن




كما اختارت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، مكياجاً برونزياً ساحراً لخطف الأنظار بجمالها الجذاب، حيث تألقت بمكياج العيون الذي يعتمد درجات اللون البني الغامق المدمج بشكل كبير على كامل الجفن، وكذلك الآيلاينر المسحوب من مقدمة العين إلى نهايتها، مع إضافة الرموش الطويلة لمزيد من الجرأة في "اللوك" الجمالي.


أمل بوشوشة




وخصصت النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة، جلسة تصوير من أجل المعايدة على متابعيها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتألقت فيها بإطلالة تراثية عربية، ارتكز فيها المكياج على الألوان الترابية البرونزية بطريقة غرافيكية على الجفون، وختمت "اللوك" الجمالي لبشرتها بالهايلايتر البرونزي في الأماكن المخصصة للوجه، مع أحمر الشفاه الوردي، وتحديد الفم بكونتور كريمي.

ads