الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي: «هنا الزاهد مبتعرفش تطبخ وأمها بتعملنا الأكل»

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:16 ص
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي خلال لقائه ببرنامج "مساءdmc" المذاع على قناة "dmc" تقديم الإعلامية إيمان الحصري، عن مواقف جمعته بأخيه كريم فهمي، وعن كواليس بعض أعماله الفنية.

 أحمد فهمي وشقيقه كريم

وقال أحمد: "كنت بحب ألعب أنا وكريم أخويا وإحنا صغيرين الكورة والكوتشينة وكريم من وهو صغير بيخاف على منظره وبرستيجه ودايما يجيلي أنا اللي اتخانق له وكان أهدأ مني شوية بس أنا اللي متصدر له في أي مشكلة".


 وأضاف، "أكتر لعبة كنت بلعبها زمان وأنا طفل هي بنك الحظ والكوتشينة لحد دلوقتي بلعبها، أنا كنت شقي جدا وكنا نقعد نحدف بعض بالبمب واتعورنا كتير".

وتابع: "كنت عايز أهرب لأمريكا وأنا صغير لما كان عمري 19 سنة، وفعلا هربت لأن ساعتها أبويا وأمي كانوا عاوزيني أكمل في كلية الهندسة وأنا مش حابب هندسة خالص وزانقيني".

أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد


وقال أحمد فهمي: "هنا الزاهد مبتعرفش تطبخ، ومامتها بتساعدنا، عشان ساكنة جنبنا، وبتبعت لنا الأكل"، مشيرا إلى أنه أيضا لا يجيد الطبخ، وأن أكثر أكلة يحبها هي الفسيخ والرنجة، لافتا إلى أن أكرم حسني وأشرف عبد الباقي من أبرز الفنانين الذين يجيدون الطبخ".

تعرض أحمد فهمي لحملة

وأضاف أحمد، "نجم عمل عليا حملة في السوشيال ميديا خلال وقت ما، أثناء مسلسل رجالة البيت مع الفنان أكرم حسني، وكنت مستغرب جدا من ذلك".


وتابع: أنا عندي فريق سوشيال ميديا بس عمري ما هاعمل حملة على حد، ولا أبالغ في إن مسلسلي مكسر الدنيا، السوشيال ميديا حوّلت كل حاجة لحاجة مش ملموسة ومزيفة جدا".

مسلسل رجالة البيت

وتحدث فهمي عن مسلسله "رجالة البيت" الذي وصف وقتها بـ"الفاشل" قائلا: إنه حصل على عوائد عن طريق المسلسل عبر موقع "يوتيوب" أكبر من مسلسليه السابقين "ريح المدام" و"الواد سيد الشحات"، رغم أنهما لقيا إشادة نقدية وجماهيرية أكبر من "رجالة البيت"، متابعًا: "رجالة البيت على قناة اليوتيوب بتاعتي جابلي فلوس أكتر من مسلسلي ريح المدام والواد سيد الشحات".


وأشار إلى أن معيار النجاح والفشل يتمثل في أرقام ومشاهدات، لافتًا إلى أن المسلسل كان في المرتبة السادسة من حيث الإعلانات خلال موسم رمضان.

واعترف فهمي في الوقت نفسه بوجود بعض المشكلات الفنية بالمسلسل من حيث البناء الدرامي، مشيرًا إلى أن المسلسل صور في ظروف صعبة، إذ دخل العالم وقتها في جائحة كورونا.

مشاركة فهمي في موسم رمضان2023


وشارك أحمد فهمي في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وغاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني 2022 بينما ظهر كضيف شرف في مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

أقرأ أيضا..

«جنود من باريس البلد» سخرية واسعة من مسلسل «سره الباتع»

ads