الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد نسرين طافش» نجوم عادوا للحياة الزوجية بعد الانفصال

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 04:05 م
نسرين طافش
نسرين طافش

كشف تعليق بسيط دار بين الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن عودة علاقتهما مرة أخرى بعد انفصال دام 6 أشهر فقط.




وتم الإعلان عن الخبر، بعد تعليق كتبه شريف شرقاوي على منشور لنسرين طافش بـ"إنستجرام": "سعيد وفخور أن إنتي لي"، لترد عليه نسرين طافش كاتبة: "أحبك يا حبيبي"، ليعلن الثنائي عودتهما من جديد، حيث تزوجت نسرين طافش من الطبيب شريف شرقاوي في يوليو 2022، وفاجأت متابعيها بالخبر، من خلال نشرها لصورهما معًا، ثم تم الإعلان عن الانفصال بعد أشهر قليلة من الزواج.


نسرين طافش ليست الوحيدة في الوسط الفني التي عادت لزوجها بعد فترة من الانفصال، فهناك الكثير من النجوم والنجمات الذين عادوا لشريك حياتهم من جديد بعد انفصالهم لأسباب مختلفة، وفي هذا التقرير جمعنا لكِ أهم النجوم الذين عادوا لشركائهم بعد فترة من الانفصال.


محمد حماقي





ومن أبرز النجوم الذين عادوا لزوجاتهم بعد فترة من الانفصال الفنان محمد حماقي، الذي عاد إلى طليقته نهلة الجارحي بعد انفصال لعامين، وقاما بعد عودتهما بشهر عسل جديد من خلال جولة أوروبية، وأنجبا بعد ذلك ابنتهما الوحيدة.



أمل عرفة





انفصلت الفنانة السورية أمل عرفة عن زوجها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، بعد زواج استمر 10 أعوام، إلا أن الانفصال لم يستمر سوى أيام، ثم عادا من جديد.


نور الشريف وبوسي




وكان من أبرز النجوم الذين انفصلوا ثم تراجعوا الفنان نور الشريف، الذي انفصل عن الفنانة بوسي عام 2006، بعد زواج استمر لأكثر من 30 عاماً، لكنهما عادا وتزوجا من جديد قبل وفاته.


شيرين وحسام حبيب

وبالطبع من أشهر قصص العودة بعد الانفصال تلك التي جمعت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، إذ انفصلا بعد فترة من الزواج بمشاكل عديدة، وصلت إلى تحرير المحاضر والدعاوى القضائية، واتهامات بالسرقة والضرب، ليعلنا بعد ذلك بشكل مفاجئ، عبر شاشات التلفزيون، عودتهما وتصالحهما.



أحمد السقا




الفنان أحمد السقا انفصل عن زوجته الإعلامية مها الصغير مرتين بسبب خلافات، لكن لم يتم الإعلان وقتها، وكشفت عن الأمر مها الصغير في أحد لقاءاتها.


اقرأ أيضًا...

ads
ads