السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أخطاء أفسدت إطلالة نانسي عجرم في حفلها الأخير ببغداد

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 05:29 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

أحيت النجمة اللبنانية "نانسي عجرم" حفلًا بمناسبة عيد الفطر في مدينة بغداد بالعراق، واختارت فستانا من تصميم جورج حبيقة.




لون الفستان

واختارت نانسي فستان باللون الأسود، ولكن جاء اختيارها غير موفقًا، نظرًا للمناسبة التي أتت على خلفية العيد مع بداية موسم الربيع، فكان من الأفضل لها اختيار ألوان فاتحة أو ساطعة أكثر من ذلك، كما أن الفستان من تصميم مجموعة جورج حبيقة للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024.




التعديل على الفستان

كما عدلت نانسي عجرم على الفستان الأصلي، فأزالت حمالة من الاثنين ليصبح شكل الفستان عاديا، وفسدت الإطلالة بإزالة الفراشة التي تشكل النصف العلوي من الفستان، وهذا ما أفقد الفستان جزء كبيرا من جماله.



تسريحة الشعر والمكياج

وكعادتها، لم تغير نانسي عجرم في تسريحة شعرها أو المكياج، وأصبح اللوك بالكامل باهتا عليها، فضلًا عن اختيارها لاكسسوارات زادت من ملل الإطلالة.

الاكسسوارات

 حيث اختارت عقد وسوار ذهبي اللون، وكان من الأفضل ارتداء مجوهرات بيضاء مع إضافة حجر كبير ملون يكسر من اللون الأسود للفستان.






نانسي عجرم تحيي حفلًا في بغداد

وكانت نانسي عجرم قد علقت على حفلها في بغداد، موجهة رسالة باللهجة العراقية وقالت عبر حسابها على "انستجرام": "أشعر بطاقة وحماس بغداد للمرة الأولى... أحبكم هواية".

وتفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي مع حفل نانسي عجرم في بغداد، والذي جاء ضمن فقرات مهرجان عيدنا بغداد الذي أقيم على 3 أيام متتالية احتفالا بعيد الفطر، وشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي أبرزهم النجم التونسي لطفي بوشناق.






آخر أعمال نانسي عجرم

وكانت آخر أعمال نانسي عجرم فيديو كليب أغنية "بدي حدا حبو" وتعاونت فيه مع المخرج سمير سرياني، من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

وأغنية "بدي حدا حبو" من ألبوم "نانسي عجرم 10" الذي طرحته في صيف 2021، وصورت الأغنية في مايو الماضي.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.




ads
ads