الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالمايوه على البحر| نادين نجيم تشعل السوشيال ميديا برفقة خطيبها

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 06:26 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة نادين نجيم تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تداول أحدث صور لها برفقة خطيبها.




حصلت النجمة نادين نسيب نجيم على إجازة بعد انشغالها الفترة الماضية في مسلسلها "وأخيرا" الذي عرض في النصف الأول من رمضان 2023، حيث سافرت مع خطيبها إلى المالديف لتمضي إجازتها هناك.


ونشرت نادين نسيب نجيم عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" عددًا من صور من رحلتها في المالديف، ظهرت فيها وسط الماء حيث يحملها خطيبها وكتبت: "اتبعت قلبي وأخذني إلى المالديف، مكان من الجنة على الأرض".




وظهرت نادين نسيب نجيم في الصور مع حبيبها في الماء وهو يحملها، وظهرت في صور أخرى وهي تستمتع بوقتها في البحر، ثم وهي تتنزه وسط الطبيعة في المالديف.


وتنوعت تعليقات المتابعين بين معجب بجمال نادين وصورها مع خطيبها وبين منتقد لهما على التصوير بهذا الشكل وظهورها بالمايوه، مع خطيبها، ما أشعل الجدل على صفحات السوشيال ميديا.


وشم نادين نجيم

وفي وقت سابق تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تريند منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مسلسلها الذي يعرض بالوقت الحالي "وأخيرًا" في رمضان 2023.


وسلط المستخدمون الضوء، على الوشم الخاص بالفنانة نادين نسيب نجيم، حيث ظهر وشم الطائر على يد الفنانة اللبنانية بدون جناح تقريبًا، والذي من المفترض أن يكون إحدى علامات شخصيتها خيال كما أنه يبدو واضحًا في صورة برومو العمل.




وبعد ذلك يعود الطائر للظهور من جديد في الحلقة الخامسة، والتي لم تعرض حتى الآن على شاشات التلفزيون، وظهر كأنه رسم حديث، برغم أنه من المفترض أن تقع بين أيدي عصابة أبو الذهب ومحبوسة في مكان مجهول.


ads