الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسليهان تتلقى صدمة بعد خيانة زوجها (صور)

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:05 ص
التركية نسليهان
التركية نسليهان

تصدرت الممثلة التركية نسليهان أتاغول محركات البحث، والتريند؛ بسبب خيانة زوجها قادير دوغلو  لها، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور حميمية لزوج نسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة الهوية، مما أثار سخط الجمهور.

 

خيانة

وأوضحت الصور المسربة لزوج الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول تواجده مع امرأة مجهولة بأوضاع مثيرة، وهما يتبادلان القبلات والعناق .

 

غضب عارم من الجمهور التركي

خيانة قادير لنسليهان تصدرت الأكثر تداولاً في تركيا في الساعات الماضية، وسط صمت كبير من قبل الطرفين وعدم تعليقهما على الحادثة حتى الآن، أو الرد بالنفي، أو التأكيد .

 أزمات مادية طارئة

يُذكر أن الثنائي في الفترة الأخيرة قد مر بظروف مادية سيئة جداً، بعد فشل مسلسلهما "على مشارف الليل"، واضطر قادير لبيع سيارته من أجل دفع الديون التي عليه.

 

استسلام للأمر الواقع وتعليقات الجمهور

أشار بعض المتابعين إلى أن نسليهان تعلم بخيانة زوجها منذ زمن ولكنها لا تريد الانفصال عنه؛ بسبب حبها الكبير له، وفي المقابل هناك من علق بأن الرجل الذي في الصورة ليس "قادير دوغلو" وأن هذه الأقاويل مجرد شائعات نكاية بهما؛ للتفريق بينهما، وقالت إحدى المتابعات مستنكرة الخبر: "إزاي ممكن القمر دي تتخان" ؟ .


 جدير بالذكر أن الممثلة التركية نسليهان أتاغول، قد حظت بشهرة واسعة جدًا على مستوى العالم، والوطن العربي؛ سبب أدوارها الدرامية المؤثرة، والناجحة في العديد من المسلسلات التركية، بما في ذلك دورها المهم في مسلسل “الحب الأعمى”، والذي انتشر بشهرة واسعة في الغرب والعالم العربي أجمع .


اقرأ أيضا..

للرجل| كيف تسيطر على رغبتك في خيانة زوجتك؟

ads