الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي رضوان يفاجئ سهير المرشدي: «مين أكل الجبنة»

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:49 ص
حنان مطاوع وسهير
حنان مطاوع وسهير المرشدي

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على برنامج "مساء DMC" المذاع على قناة DMC الفضائية مع الإعلامي رامي رضوان، وذلك للحديث عن كواليس عملها في الموسم الرمضاني2023.

تصريحات سهير المرشدي

وخلال مداخلة هاتفية قالت الفنانة سهير المرشدي والدة حنان مطاوع: "إن الكثيرين كانوا يرون ضرورة أن تقدم ابنتها بطولة مطلقة، موضحةً أن هذا الأمر كان مطلبا شعبيا، وكل من التقتهم سألوها عن هذا الأمر، وعندما حدث ذلك قال الجمهور إنها تألقت للغاية".


وأضافت، أن ابنتها وصلت بصدقها في عملها للناس، وحبها لفنها جعل الناس يصدقون ما تقدمه، مشيرةً إلى أن حنان بدأت مشوارها الفني بأدوار قصيرة وهو ما ساهم في ثقل موهبتها وأفادها في اكتساب خبرة كبيرة.

وتابعت: "ابنتي وصلت للناس بحبها للفن والصدق في تقديمه، فقد اعتنقت الفن والناس والفن حبها وهي علاقة تبادلية بينها وبين الناس، عندما بدأت الفن كانت في سن صغيرة، اكتسبت خبرات كثيرة، وأقول إنها أصبحت محيط ملهوش آخر".


 وتابعت: "النجومية الحقيقية وارتباط الجمهور بالفنان يأتي بارتباطه بروح حلوة وهذا يأتي من خلال صدق الفنان، وعندما بدأت حنان مطاوع بأدوار قصيرة ساهم في ثقل موهبتها وهذا فادتها بشكل كبير في كسب خبرة كبيرة".

وفي نهاية المداخلة فاجأ رامي رضوان سهير المرشدي قائلا: "حضرتك في فترة من الفترات اشتريتي جبنة تكفي مدة شهر بسبب كان عندك تصوير.. وفجأة الجبنة اختفت.. حضرتك عرفتي مين أكل الجبنة كلها.. نهلة وحنان هما اللي أكلوها؟".

مشاركة سهير المرشدي رمضان 2023

 

شاركت سهير المرشيدي في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وهدى الإتربي وإيمان السيد وبدرية طلبة، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

آخر أعمال سهير المرشدي


يذكر أن آخر مشاركات سهير المرشدي الدرامية مسلسل "طايع" الذي عرض عام 2018، وهو من بطولة عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، أحمد عبدالله محمود، سلوى محمد علي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج عمرو سلامة.

أقرأ أيضا..

حنان مطاوع: عملت «سره الباتع» بعزومة فول وطعمية لخالد يوسف ولازم أفرقع بومب في العيد

ads
ads