الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرادت مقابلة يسوع| مضيفة طيران ضحية قس الأوهام

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 01:36 م
هير نيوز

تسببت قصة مضيفة الطيران بياتريس أجينتا تشارلز، في صدمة للشارع الكيني حيث كانت بياتريس من بين الجثث التي تم العثور عليها شرقي البلاد، وذلك في إطار تحقيق في وفاة أتباع جماعة متطرفة دعاهم زعيمها الذي قبض عليه، إلى الصوم حتى الموت.

أصدقاء ورواد التواصل الاجتماعي تناقلوا قصة الضحية مؤكدين أن زملاءها لا يزالون في حالة صدمة وعدم تصديق.. بعد علمهم أن القس بول ماكينزي كان يطلب من أتباعه الصيام حتى الموت، زاعما أن ذلك يجعلهم يقابلون يسوع.


ووفقا لما أفادت به صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن المضيفة الكينية توفيت هي وابنها البالغ من العمر 9 سنوات.. مشيرة إلى أن مضيفة الطيران الكينية كانت تعمل في الخطوط القطرية قبل أن تستقيل من وظيفتها وتبيع كل ممتلكاتها وتنتقل للانضمام إلى أتباع القس ماكينزي، حيث عثر على جثتها ضمن الضحايا الذين استجابوا لتعليماته.


والد بياتريس ووالدتها من الأعضاء

وأضافت أن والد ووالدة بياتريس التحقا بكنيسة القس ماكنزي منذ فترة وأصبحا من الأعضاء البارزين فيها، كما ضما إليها بعض أشقاء بياتريس بما في ذلك ابنها جيسون الذي توفي جراء الصوم القاتل.. موضحة أن المضيفة كانت قد قررت الالتحاق بالكنيسة لتحجز تذكرة ذهاب إلى حيث يقيم القس واختفت منذ ذلك الحين.


وزير الداخلية الكيني كيثوري كينديكي، قال في تصريحات له: إن عدد القتلى من أتباع طائفة كينية كانوا يعتقدون أنهم سيذهبون إلى الجنة إذا جوعوا أنفسهم.. وأبلغني المسئولون أنه حتى الآن، بالإضافة إلى اكتشاف 16 جثة أخرى، وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى 89 جثة.


 واختتم: تم إنقاذ 3 أشخاص آخرين أحياء، ليرتفع إجمالي عدد الناجين الذين تم العثور عليهم حتى الآن إلى 34.

 

 اقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لـ معاناة راقصة في غرفة العمليات


 



 

ads