السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عاجل| توقف «فودافون كاش» وبعض الخدمات غدا في هذا التوقيت

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 09:57 م
فودافون كاش
فودافون كاش

قالت شركة فودافون مصر، إن خدمات فودافون كاش ودفع الفواتير، وبعض الخدمات الأخرى مثل الشحن وتجديد الباقات، ستتوقف لمدة 4 ساعات غدا الخميس الموافق 27 أبريل 2023، وذلك من الساعة 11 مساء إلى الساعة 3 صباحا، بسبب القيام بتحديثات تقنية، حسب رسالة نصية أرسلتها شركة فودافون إلى عملائها اليوم. 

 

نص رسالة فودافون 


وجاء في نص الرسالة التي أرسلتها شركة فودافون إلى عملائها: "عميلنا العزيز يرجى العلم أن خدمة فودافون كاش ستكون غير متاحة يوم 27 أبريل من 11م إلى 3ص، بالإضافة لتأثر بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات وذلك للتحديث التقني للأنظمة، شكراً لتفهمكم".



 
جدير بالذكر، أن شركة فودافون مصر، تتصدر سوق المحمول المصرين وذلك بإجمالي عدد عملاء تجاوز الـ40 مليون مشترك، بالإضافة إلى تصدرها قطاع المحافظ الإلكترونية، بعدما وصلت إلى 12 مليون مشترك في خدمة فودافون كاش. 

 

 سبب تعطيل خدمة فودافون كاش 

وقال أيمن عصام، رئيس قطاع العلاقات الخارجية والقانونية لفودافون مصر، إن سبب تعطيل خدمة فودافون كاش ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات مثل الشحن وتجديد الباقات، يعود إلى إجراء تحديثات خاصة بالانتقال للعمل بالتوقيت الصيفي، وذلك التزاما بالقانون الصادر مؤخرا بإقرار نظام التوقيت الصيفي، من خلال تقديم الساعة 60 دقيقة، اعتبارا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل. 

  

نظام النوقيت الصيفي

وكان مجلس النواب قد وافق بشكل نهائي على قانون إقرار نظام التوقيت الصيفى، والذي يهدف إلى عودة العمل بنظام التوقيت الصيفي من خلال تقديم الساعة بمقدار ستين دقيقة، وذلك اعتبارا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، وحتى الخميس الأخير من شهر أكتوبر، ويستهدف إقرار نظام التوقيت الصيفي ترشيد الطاقة والاقتصاد في تشغيلها. 

ads
ads