السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منشط جنسي وقميص نوم»| خطة شيطانية للتخلص من الزوج المسن بمساعدة العشيق

الخميس 27/أبريل/2023 - 07:58 م
مخدر
مخدر

مفاجآت صادمة، كشفتها تحقيقات النيابة العامة حول تفاصيل مقتل رجل مسن في غرفة نومه، على يد زوجته، بمساعدة عشيقها، في منطقة روض الفرج. 

 جرعة زائدة من منشط جنسي

والبداية، قالت الزوجة القاتلة إن زوجها توفى بعد تناوله جرعة زائدة من منشط جنسي قبل ممارسة العلاقة الزوجية، ولتأكيد أقوالها، قدمت صورا فوتوغرافية ترصد تناول الضحية للعقاقير، وقالت إنه اعتاد تناول تلك المنشطات قبل بدء العلاقة الحميمية بينهما. 

ولكن التحقيقات كشفت أن الزوجة اتفقت مع عشيقها على تقديم مادة مخدرة في مشروب للمجني عليه، بهدف سرقته، لكن الأمور تطورت وأسفرت عن مقتله.   


مقتل مسن في غرفة النوم

وكانت أجهزة الأمن، ورد إليها بلاغًا بمقتل موظف مسن داخل غرفة نومه، لينتقل بعدها ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال زوجة المتوفى.   



انهيار الزوجة واعترافها بقتل الزوج

وبعد الفحص وجمع المعلومات، وإجراء التحريات اللازمة، تبين كذب الزوجة، وأن الرجل لم يُتوف بسبب منشط جنسي، ليتم مواجهتها مرة أخرى بالتحريات، فانهارت واعترفت بجريمتها، وكشفت عن اتفاق بينها وبين عشيقها على تقديم مشروب مخدر للزوج الضحية. 

وقالت المتهمة، إنه بعدما تأكدت من وفاة زوجها، حضر المتهم الثاني، وطلب منها ارتداء قميص نوم، وأن تؤكد بعد حضور الإسعاف وأقارب زوجها، أن تؤكد لهم أنه تُوفي بسبب تناول منشط جنسي. 

وتم إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها، وتحرر محضر وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.   

كما كشفت التحقيقات عن العثور على مراسلات ومقاطع فيديو فاضحة بين الزوجة وعشيقها، وأنهما اتفقا على قتل الزوج الضحية وسرقة ممتلكاته، على أن تحصل المتهمة على السيارة والشقة، في مقابل حصول عشيقها على مبالغ مالية.   

وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى المحكمة الجنائية بتهمة القتل وسرقة ممتلكات الزوج المجني عليه.

ads
ads