الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خلصنا من الإرهاب»| محمد منير يوجه رسالة للدولة خلال حفل العريش

الجمعة 28/أبريل/2023 - 03:01 م
محمد منير
محمد منير

أحيا الفنان محمد منير حفلا جماهيريا كبيرا في مدينة العريش بحرم جامعة سيناء للاحتفال بعيد تحرير سيناء، في ظل نجاح الدولة المصرية والقوات المسلحة في القضاء على الإرهاب.

 

تفاصيل حفل منير بالعريش


 

وبدأ منير بأغنية يا عروسة النيل وسط تفاعل وتصفيق الجمهور، الذي وصل عدده إلى نحو ٥ آلاف مشارك، كما حرص محافظ  شمال سيناء، وعدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين على الحضور والاستماع إلى أغانيه.

 

وأعرب منير عن مدى سعادته وفخره بالتخلص من الإرهاب وإقامة حفلات مره أخرى على أرض سيناء الحبيبة.


 

كما تحدث محمد منير عن الدور المؤثر التي لعبته اللهجة النوبية في حرب أكتوبر، وقال: "شوفتوا بقى النوبيين جننوا اليهود والإسرائليين في حرب ٧٣ إزاي باللهجة النوبية اللي ما حدش كان فاهمها غيرنا، زى ما إنتو ساعدتوا في سيناء وفى مرسى مطروح، إحنا كمان زدنا شرف لينا في أسوان إن إحنا حمينا وطننا وعملنا كلنا الدور دا".

 

وتضمن الحفل مشاركة الشاعر هشام الجخ، كما قدم الفنان هيثم نبيل أغنيتين، بالإضافة إلى مشاركة المنشد الديني محمود التهامي.


 

 

وأشاد موقع "إجيبت توداي" الناطق باللغة الإنجليزية بالبث الحي لشبكة تليفزيون الحياة لحفل الكينج محمد منير ونجاح شبكة الحياة في الحصول على الحقوق الحصرية لبث الحفل عبر قنواتها ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لها .

 

آخر أعمال محمد منير


 

وكانت آخر أعمال محمد منير غناء تتري مسلسل «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف، الذي ضم مجموعة كبيرة من النجوم، وتتر مسلسل «عملة نادرة» بطولة كل من نيلي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا

ياسمين صبري تفوح أنوثة وجاذبية في أحدث جلسة تصوير


 

ads
ads