الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عليها عفريت»| مفاجآت صادمة في مقتل عروس طنطا على يد زوجها

الجمعة 28/أبريل/2023 - 06:30 م
عروس طنطا
عروس طنطا

جريمة قتل بشعة دار أحداثها في محافظة الغربية، وبالتحديد في قرية تابعة لمركز طنطا، بعدما أقدم عريس على قتل عروسه بطريقة بشعة، بعد زفافهما بـ48 ساعة فقط.  


العثور على جثة عروس طنطا داخل شقتها 

وكشفت أجهزة الأمن بمحافظة الغربية تفاصيل العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجهما، وبها عدة طعنات نافذة، وذلك في قرية نفيا التابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها بسبب خلافات بينهما. 

 

زواج لمدة 48 ساعة

واستمر زواج العروسان 48 ساعة فقط، بعدما انتقلت العروس "أية. ح. أ"، مع زوجها، للإقامة في نفيا بمركز طنطا في محافظة الغربية، ولكنه العريس لم يتمكن من لمس عروسه طوال يومين بعد الزفاف، حتى اعتقد أنها ممسوسة من الجن، فقرر البحث لدى المشايخ والمعالجين بالقرآن الكريم لحل تلك الأزمة، خاصة بعدما دخلت العروسة في حالة اكتئاب شديدة، وكلما اقترب منها زوجها كانت تصرخن وتقول إنها تشاهد أشباحا في المنزل، فطلبت أسرتها منه إحضار أحد الشيوخ لفحصها والذي أكد أنها "عليها عفريت" ومعمول لها عمل.  

 

المتهم تربص بعروس طنطا في غرفة النوم

وقال أيمن الشبيني محامي أسرة الضحية المعروفة إعلاميا بـ"عروس طنطا" إن المتهم تربص بالمجني عليها داخل غرفة النوم، وإن تقرير الطب الشرعي المبدئي أكد أن المجني عليها تلقت أكثر من 8 طعنات في أنحاء متفرقة في الجسم، إضافة إلى قطع في أحد أصابع اليد، مع جرح في الرأس، وتركها غارقة في الدماء داخل غرفة النوم، ثم اتصل بشقيقها تليفونيا.  

وبعد تقنين الإجراءات، ومن خلال إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، نجح ضباط البحث الجنائي في إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسه عقب مرور 48 ساعة على زواجهما خلال فترة عيد الفطر، باستخدام سلاح أبيض “سكين” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads