الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق محمد فيصل يونس| هاشتاج يتصدر تويتر بعد مقتل صيدلي مصري في السعودية

الجمعة 28/أبريل/2023 - 08:58 م
مقتل صيدلي مصري
مقتل صيدلي مصري

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاجا جديدا، أطلق عليه: حق محمد فيصل يونس، من أجل المطالبة بحق الصيدلي المصري الذي قتل في المملكة العربية السعودية. 

 وقتل الصيدلي المصري محمد فيصل يونس، والذي يبلغ من العمر 43 عاما، أثناء عمله في صيدلية تقع في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، بعد إطلاق أحد المواطنين النار عليه. 

  

هاشتاج حق محمد فيصل يونس يتصدر تريندات مصر

وتصدر هاشتاج حق محمد فيصل يونس قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على تريند مصر، ويطالب المصريون من خلاله بضرورة القصاص لحق الصيدلي الذي أثناء عمله في السعودية، وقالوا من خلاله إن ذلك الحادث لا يعتبر الأول للمصريين العاملين في الخارج. 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة كبيرة من الغضب بين الصيادلة، بعد انتشار نبأ مقتل الصيدلي المصري أثناء عمله بإحدى صيدليات السعودية، وقالوا إنها ليست المرة الأولى لتلك الواقعة، بعدما تعرض عدد من الصيادلة إلى حوادث قتل خلال عملهم. 

  

مقتل محمد فيصل يونس

وقال الدكتور أحمد زعلوك، نقيب صيادلة البحيرة: إن النقابة تتابع مع وزارة الهجرة، والسفارة المصرية في الرياض، حادثة مقتل الصيدلي محمد فيصل يونس، وذلك لسرعة إنهاء إجراءات إرسال جثمانه إلى أرض الوطن، مع المطالبة بالقصاص العادل. 

 وأضاف نقيب صيادلة البحيرة، أنه حتى الآن لا يوجد أي تفاصيل حول أسباب مقتل الصيدلي محمد فيصل يونس، وأن السفارة المصرية في الرياض، تواصلت مع أسرة الصيدلي لإبلاغهم بنبأ وفاته، وأن التحقيقات مستمرة في الجريمة. 

  

ملابسات مقتل الصيدلي المصري بالسعودية

وقال مصطفى فيصل يونس، شقيق صيدلي دمنهور المقتول في السعودية: "اتصل بي أحد زملائه وموظف من السفارة المصرية في السعودية، وأبلغني بإطلاق النار عليه أثناء عمله، وتم نقله إلى المستشفى وتوفي هناك، وكل ما أطلبه هو القصاص لأخي الشهيد بإذن الله، وسرعة عودة الجثمان لدفنه، أو دفنه في البقيع".ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads