الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي مفعمة بالأنوثة على السجادة الحمراء بمهرجان هوليوود للفيلم العربي

السبت 29/أبريل/2023 - 10:24 ص
ليلى علوي
ليلى علوي

 نشرت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا لها من مهرجان هوليوود للفيلم العربي.

ليلى علوي عبر إنستجرام


وكتبت ليلى علوي قائلة: من افتتاح مهرجان هوليوود للفيلم العربي.. شكرا جزيلا على جائزة عزيزة أمير".

تكريم ليلى علوي


جاء ذلك خلال احتفالية الجالية المصرية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية بالنجمة ليلى علوي، على هامش الدورة الثانية لمهرجان هوليوود للفيلم العربي، الذي تقام فعالياته في الفترة من 26 حتى 29 أبريل الجاري.

وأعلن مهرجان هوليوود للفيلم العربي تكريم الفنانة الكبيرة ليلى علوي، بجائزة عزيزة أمير، خلال فعاليات الدورة الثانية، التي انطلقت في خلال الفترة من 26 إلى 29 أبريل الحالي.


حضر الحفل عدد كبير من السينمائيين المصريين والوطن العربي منهم الفنانة ليلى علوي، وظافر العابدين، والمخرج خيري بشارة، والذين تم تكريمهم خلال الحفل.


فيما اختتم الحفل فعالياته، بعرض فيلم الافتتاح المصري "كيرة والجن"، الذي قام ببطولته كل من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، وأخرجه مروان حامد، وألفه أحمد مراد.


مهرجان هوليوود للفيلم العربي يقام ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي الأمريكي، التي تنطلق في أبريل من كل، وذلك بهدف خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، هذا بخلاف تعريف صناع السينما العالمية بصناعة السينما العربية وأوجه تفردها وتميزها، ومناقشة التحديات والمشاكل التي تواجهها بالإضافة إلى سبل تطويرها، فيما يسعى أيضًا لخلق منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها، والتعرف منهم مباشرة على قضاياهم وهويتهم الثقافية.

أعمال ليلى علوي


ويعرض خلال الفترة المقبلة للفنانة ليلى علوي فيلم " شوجر دادي" ويشاركها البطولة: بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة ونخبة من النجوم وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

أقرأ أيضا...

ليلى علوي تواصل تصوير «مهمة في سهل حشيش»

ads
ads