الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شيرين عبد الوهاب| 4 نجمات سقطن من على المسرح

السبت 29/أبريل/2023 - 04:43 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت واقعة سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح أثناء إحيائها حفلها في مدينة دبي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مكبرات الصوت التي تعرقلت بها النجمة وهي تغني.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى لسقوطها بل سقطت شيرين عام 2012، من على المسرح أمام الجمهور أثناء مشاركتها في برنامج "ذا فويس" الشهير لاكتشاف المواهب الغنائية.




بعدما تحركت شيرين على المسرح لتحية أحد المتسابقين وخلال عودتها للجلوس بجانب أعضاء لجنة التحكيم اختل توازنها وسقطت على المسرح، ولكن شيرين ليست الأولى، فهناك 8 نجمات سقطن بنفس الطريقة ولأسباب مختلفة، سنسردها لكِ في هذا التقرير .


أم كلثوم




على مسرح الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس عام 1967، سقطت كوكب الشرق أم كلثوم، إذ قدمت في هذا الحفل باقة من أجمل أغنياتها مثل "الأطلال، وفات الميعاد، وأمل حياتي".

وأثناء أداء أغنية "الأطلال" صعد أحد المعجبين إلى خشبة المسرح، وحاول تقبيل قدم أم كلثوم، وكانت النتيجة سقوطها على الأرض.

وأسرع أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها، وتعالت هتافات الجمهور لمنحها الثقة، وتمالكت أم كلثوم نفسها وواصلت الغناء مرة ثانية.



ميادة الحناوي





كانت الفنانة السورية ميادة الحناوي قد شعرت بدوار مفاجئ في إحدى حفلاتها وسقطت على ظهرها فوق المسرح.

وبعد دقائق تحسنت حالتها وأصرت على مواصلة الغناء جالسة وتحدثت للجمهور قائلة: "أعتذر منكم يا حبايبي.. على فكرة أول مرة بتصير معي.. ممكن تسمحولي أغني وأنا جالسة؟".



إليسا 




في أوقات كثيرة تضع الفساتين الطويلة المطربات في مواقف محرجة وغير متوقعة، وهذا بالضبط ما حدث مع المطربة اللبنانية إليسا عام 2015، حيث تعثرت في الحركة بسبب طول الفستان وذلك أثناء إحياء حفل كبير في دبي، وسقطت على الأرض.

وفي عام 2018، سقطت مرة أخرى على مسرح القرية العالمية بدبي إثر إصابتها بالإغماء.


هيفاء وهبي




شاركت هيفاء وهبي في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي" عام 2008، وسقطت على المسرح بشكل غريب أثناء الغناء.

اقرأ أيضًا..






ads