الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسليهان أتاغول برفقة زوجها بعد أزمة الخيانة

الأحد 30/أبريل/2023 - 02:36 م
نسليهان أتاغول وزوجها
نسليهان أتاغول وزوجها

تصدر منذ أيام قليلة اسم الممثلة التركية نسليهان أتاغول محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب شائعة خيانة زوجها قادير دوغلو، بعد انتشار صورًا له برفقة فتاة أخرى في إحدى السهرات، مما أثار الجدل، واتهم محبو نسليهان زوجها بخيانته لها.





نسليهان أتاغول مع زوجها

ولكن بعد أيام بسيطة من الواقعة، ظهر الثنائي سويا في أحد الأماكن العامة، وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنسليهان مع زوجها قادير في أحد الأماكن، والتقطا صورا وفيديوهات مع المحبين.





ومن المثير للجدل أن هذه المرة ليست الأولى التي يُتهم فيها قادير دوغلو بخيانة زوجته، ففي عام 2022 انتشرت شائعات تؤكد زواجه من الممثلة سيرا أريتورك التي شاركت معه بطولة مسلسل Aşkın Tarifi، ونفى وقتها هذه الأقاويل للعديد من الصحف.




رد الممثل التركي قادير دوغلو

ولم يلتزم الممثل التركي قادير دوغلو الصمت على مزاعم خيانته لزوجته الممثلة نسليهان أتاغول، بعد أن انتشرت له صورا مع فتاتين وهو يحتضنهما ويقبلهما في إحدى السهرات.. بل قال في تصريح تناولته الصحف التركية: "أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك".

وأضاف قادير دوغلو: "لقد تحدثت إلى 80 شخصا في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده.. ليس لديّ زوجة غير نسليهان".


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا...

ads
ads