الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشهد عجيب| غراب يلقي علم إسرائيل على الأرض بعد انتزاعه (فيديو)

الأحد 30/أبريل/2023 - 04:05 م
غراب ينتزع علم إسرائيل
غراب ينتزع علم إسرائيل

في مشهد مثير للجدل، تصدر غراب محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، وموقع "تويتر"، وذلك بعدما تمكن من إسقاط علم إسرائيل وإلقائه على الأرض.




 

غراب يسقط علم إسرائيل

وظهر في مقطع فيديو منتشر بشكل كبير على موقع "تويتر"، الغراب منقضًا على سارية علم إسرائيلي، وُضع على منزل أحد المستوطنين في فلسطين المحتلة، وقام بنزع العلم من ساريته، وألقى به على الأرض، ولم يعبأ الغراب بصراخ المستوطن الذي أخذ يردد «أنا مصدوم». 


وأثار انتزاع الغراب لعلم إسرائيل من فوق السارية، وإلقائه له على الأرض، استحسان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهوه بالغراب الذي علم قابيل كيف يواري سوءة شقيقه الذي قتله، ليؤكدوا أن الغراب ينذر إسرائيل بأن دولتهم زائلة.  



  

الغراب يثير ردود أفعال واسعة 

وعبر محمد سالم الزعاترة عن إعجابه بالغراب الذي أزال علم إسرائيل فقال: «الغراب هو الطائر الوحيد الذي يحاول إثبات أنه ليس نذير شؤم كما يعتقد البعض والعياذ بالله بل هذه المرة الخمسين الذي يثبت لنا فيها الغراب أنه يرسل لنا رسالة وبشرى خير بتمزيق علم دولة الاحتلال وقرب زوالها.. وهذه الحادثة تكررت أكثر من مرة».


ورد الداعية مشاري راشد العفاسي قائلًا: «فَبَعَثَ اللَّهُ غُرابًا..».



الغراب يعلمنا كيف نواري سوأتنا

وعلق صقر قريش قائلًا: «مصور الفيديو يصرخ بالعبرية: يا فوضوي.. اترك العلم.. أنا مصدوم - لقد فعلها بشكل متعمد وأمام أعين المستوطنين الصهاينة.. غراب الوطن يقوم باقتلاع علم الاحتـلال ويقوم بإلقائه على الأرض.. عاش».


ورد نفس الرحمن من اليمن فقال: «غراب يمزق علم بما تسمى إسرائيل ثم يلقيه على الأرض.. هذا الغراب يعلمنا من جديد ماذا يجب أن نفعل.. قَالَ يَا وَيْلَتَا أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَٰذَا الْغُرَابِ فَأُوَارِيَ سَوْءَةَ أَخِي ۖ فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ».


اقرأ أيضًا..

ads
ads