السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

واقعة مثيرة بين أليشا ليمان ونجم مانشستر يونايتد في ملهى ليلي| القصة كاملة

الأحد 30/أبريل/2023 - 05:11 م
أليشا ليمان لاعبة
أليشا ليمان لاعبة أستون فيلا

واقعة مثيرة حدثت في ملهى ليلي بين نجم هجوم مانشستر يونايتد أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، وبين نجمة أستون فيلا، المصنفة ضمن أكثر اللاعبات جاذبية وإثارة في العالم. 

حكاية أليشا ليمان وماركوس راشفورد في الملهى الليلي

وأنقذ نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، اللاعبة السويسرية أليشا ليمان، نجمة أستون فيلا من هجوم المعجبين عليها في ملهى ليلي، بعدما تدخل راشفورد لحماية اللاعبة الحسناء، التي تتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير ولديها ما يقرب من 13 مليون متابع على موقع الصور والفيديوهات انستجرام Instagram. 


 
وبعد تدخله، طلب نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، من العاملين في الملهى الليلي أن يصطحبوا اللاعبة السويسرية أليشا ليمان، والتي تبلغ من العمر 24 عاما، إلى قسم كبار الشخصيات، لحمايتها من هجوم مجموعات كبيرة من المعجبين عند وصولها للملهى. 

راشفورد ينظف الطولة لـ أليشا ليمان

وأوضح مصدر تفاصيل القصة التي حدثت في الملهى الليلي وقال: "قام ماركوس راشفورد  بتنظيف طاولة ودعا أليشا ليمان هي وأصدقائها للانضمام إليه، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يلتقيان فيها، لكن راشفورد كان يعرف من هي أليشا، فتبادلا بعض الكلمات وشكرته، ثم استمرا كلا منهما في الاحتفال مع مجموعات منفصلة من الأصدقاء. 



 
وكانت أليشا ليمان، قالت في مقابلة نشرتها على صفحتها على موقع Fanzone الأسبوع الماضي: "ليس بالأمر السيئ أن ترغب في أن تبدو كفتاة وتلعب كرة القدم، أنا أؤيد ذلك حقا، وأريد أن يكون الجميع على طبيعتهم عندما يلعبون الرياضة." 

جدير بالذكر أن راشفورد  مخطوب لحبيبة طفولته لوسيا لوي، كما سجل 29 هدفا لمانشستر يونايتد الموسم الحالي. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads