الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب فيلم كليوباترا| لميس الحديدي: هدفهم اغتصاب الحضارة المصرية (فيديو)

الأحد 30/أبريل/2023 - 11:17 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على فيلم كليوباترا الذي تصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي واثار جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي في تصريحات عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية ONTV: "القضية ليست هي بيضاء أم سوداء  لكن الحقيقة أن هناك من يريد أن يغتصب حضارتنا المصرية وينسبها لحضارت أخرى".

 

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي: "صحيح هي حضارات محترمة ولها ثقل ووزن، ولكن تبقى الحقيقة أن لنا حضارتنا المصرية حتى لو دخلت عليها حضارات أخرى".

وأشادت الإعلامية لميس الجديدي بقرار قناة الوثائقية الخاص بإنتاج فيلم للملكة كيلوباترا السابعة بعد الجدل الذي أثارته منصة نتفليكس حول بشرة الملكة البطلمية.

قناة الوثائقية
وكانت قناة الوثائقية قررت بدء التحضير لإنتاج فيلم وثائقي عن الملكة كليوباترا السابعة، وقالت القناة في بيانها: اليوم بقطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بدء أعمال التحضير لإنتاج فيلم وثائقي عن الملكة كليوباترا السابعة Cleopatra VII، ابنة بطليموس الثاني عشر، والمعروفة باسم  كليوباترا ، آخر ملوك الأسرة البطلمية، وهي الأسرة التي حكمت مصر في أعقاب وفاة الإسكندر الأكبر.

وتابعت القناة: أنه انطلاقًا من المعهود دومًا في جميع أعمال قطاع الإنتاج الوثائقي وقناة الوثائقية، فإن هناك جلسات عمل منعقدة حاليًا مع عدد من المتخصصين في التاريخ، والآثار، والأنثروبولوجي؛ من أجل إخضاع البحوث المتعلقة بموضوع الفيلم وصورته لأقصى درجات البحث والتدقيق.

ads