الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو سعد يرد على اتهامات ترويجه للبلطجة ويطالب مصطفى كامل بالاعتذار

الإثنين 01/مايو/2023 - 01:21 م
عمرو سعد
عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عن كواليس دوره في مسلسل الأجهر الذي عرض في موسم رمضان 2023.

عمرو سعد ونقيب الموسيقين

وعلق عمرو على مشكلة صناع مسلسل الأجهر مع نقابة المهن الموسيقية بعد تقديم شخصية الموسيقار عم أنوس، قائلا: "مش فاهم سبب المشكلة وسببها غامض وغير مفهوم".


واسترسل: "عملنا على انتصار الفن خلال المسلسل وشخصية الأجهر رائعة ومتدينة، كنت منتظر تكريم من نقابة الموسيقيين على المسلسل.. على نقيب الموسيقيين أن يتقدم باعتذار لنا وليس العكس مش إحنا اللي هنعتذر".

وأكد أن نظرية وفكرة ربط الدراما بالواقع، لا تهمه لأنها موجودة على السوشيال ميديا فقط، هذه النظرية لا تشغلني لأنها موجودة على السوشيال ميديا فقط، فالحقيقة غائبة عن الواقع لأن الناس تحتاج أن تشارك الأبطال وهناك نوع جديد استحدث وهي الفرجة على الحادثة.

وأضاف عن اتهامه بالتروج للبلطجة، "الدراما مهياش الواقع، ممكن تشوف فيلم عن العصابات عن القتلة فمش ممكن تقول عن أمريكا كده، لكن لو شوفتها في الاعلام ممكن تقول أن أمريكا كده، فاحنا ممكن نصدق الاعلام إنما لو ضرب نار حصل في الفيلم والمسلسل هي بتتشاف على بعضها مش يتم قص مشهد واعتباره الواقع".

 

عمرو سعد وكواليس تصوير المسلسل

وقال عمرو" إن قصة المسلسل مأخوذة عن قصة حقيقية، متابعا:" منذ فترة تعرفت على شخص اسمه هيثم شركس عن طريق صديق لي، حكى لي أنه شاف شخص في الكونغو وقصته تنفع فيلم، وهيثم ده مهووس بالحجر والألماظ ودخل مغامرات رهيبة في الكونغو وكينيا، وتزوج كثيرًا ".


وقال: "كنت باستعين بهيثم شركس لورشة الكتابة عشان تفاصيل في الكتابة زي حزم الدولار على جسم لأنه احتمال يموت طول الوقت، وكان بيجي عندي ويطلع ألماظ من جيبي ويقولي معيش فلوس معايا ألماظ.. التصوير في كينيا مكلف للغاية، وذلك لغياب الإمكانيات هناك، الناس كانت بتقول عمرو سعد بيكرر".


وتابع: "كنت بفكر أعمل شخصية بطل شعبي مصري في شكل وعلاقات جديدة.. وخلال التفكير شاهدت بعد المقاطع رقص للأطفال في كينيا على إنستجرام".

أبطال المسلسل


عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، وخالد زكي، رابي عمرو سعد ومحمود قابيل، وعارفة عبد الرسول، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، من تأليف: ورشة ملوك، وإخراج: ياسر سامي.

أحداث المسلسل


 الذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة، حيث يظهر بطل العمل وهو عمر سعد، بشخصية "يوسف" ضمن أحداث الأجهر، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

أقرأ أيضا...

«مصطفى الأجهر يصل كينيا» أحداث الحلقة 14 من مسلسل الأجهر


ads
ads