الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر 43 عاما

الإثنين 01/مايو/2023 - 01:45 م
مصطفى درويش
مصطفى درويش

 توفي منذ قليل الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عاما، وفقا لما أعلن شقيقه هاني درويش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك".


وكتب شيقيقه عبر حسابه الشخصي على فيسبوك": البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

أصدقاءدرويش ينعونه

ونعاه عدد من الفنانين من بينهم محمد هنيدي وعلق هنيدي عبر حسابه علي فيسبوك " البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب".

 


من هو مصطفى درويش

مصطفى درويش من مواليد  11 يناير 1980 - 1 مايو 2023 وشارك في أعمال درامية وسينمائية.


وبدأ رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خلد يوسف في كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.

جسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي، ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور "فتحي" مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام

آخر أعمالة الفنية

شارك مصطفى درويش في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "سره باتع" بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل.


كما شارك  درويش في مسلسل إكس لانس بشخصية شحاتة .

المسلسل بطولة محمد سعد، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبدالفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضا...

أزمة في مسلسل ضد الكسر بسبب مصطفى درويش.. صور

ads
ads