السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني ينعى الفنان الراحل مصطفى درويش

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 06:42 م
هير نيوز

تصدر خبر وفاة الفنان مصطفى درويش، التريند خلال الساعات الماضية، وسط أجواء مليئة بالحزن من متابعيه، والصحافة والإعلام جميعا، وذلك عقب مروره بأزمة صحية طارئة.




تفاصيل الجنازة


انتهت الإثنين، صلاة الجنازة على الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل صباح أمس بعد توقف نشاط عضلة القلب، وسط حزن ودموع أهله، وجمهوره ، ونجوم الفن الذين حرصوا على تأدية واجب العزاء




نجوم الفن وتعقيب تامر حسني


وحرص عدد من نجوم الفن، على المشاركة في صلاة الجنازة، وتعزية أهل الفقيد مصطفى درويش، وكان أبرزهم : ريهام عبد الغفور، وآسر ياسين وحسن ابو الروس ومحمد علي رزق ومحمود حافظ وغيرهم.


ونعى الفنان تامر حسني، الراحل مصطفي درويش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام خلال خاصية الاستوري، وكتب: "البقاء لله نسالكم الدعاء، والفاتحة على روح مصطفى درويش".




الأنفاس الأخيرة


وشهدت اللحظات الأخيرة في حياة مصطفى درويش، حالة مرضية يُرثى لها، حيث لزم دخوله قسم رعاية الطوارئ، وهو في حالة حرجة، ولم يمكث سوى دقائق معدودة داخل قسم الطوارئ، حتى توقفت عضلة القلب تماما، ولفظ أنفاسه الأخيرة حينها ليرحل عن جمهوره وعالم الفن، وشارك الفنان الراحل مصطفى درويش قبل وفاته بساعات جمهوره، ومتابعيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "هو أنا بس اللي مابقتش عارف انام .؟"


كما نشر الفنان الراحل مصطفى درويش صورة تجمعه بالفنان أسر ياسين عبر خاصية ستورى على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبو، وجدير بالذكر أن الفنان الراحل مصطفى درويش رحل عن عمر يناهز 43 عاما.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرا ايضا..

مفيدة شيحة تكشف عن سبب وفاة مصطفى درويش (فيديو)


 

ads