الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة أنغام ونجوم العرب| الرياض تحيي حفلاً على ألحان محمد الموجي

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 07:15 م
هير نيوز

تسعى المملكة العربية السعودية مؤخرا لزيادة نشاطها السياحي والفني، حيث تجهز حفلًا جماهيريًا ضخمًا، ليوم الخميس القادم الموافق 4 مايو، ويظهر الحفل روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي، ضمن «تقويم الرياض»، على مسرح أبوبكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، الموجي الذي رحل في عام 1995م، تاركا إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، منها كثير من الأغاني والألحان التي اشتهر بها عمالقة الفن العربي، مثل: الأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن، وكل من عبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، وشادية، وصباح، وفايزة أحمد، ونجاة الصغيرة، ووردة، وطلال مداح، وغيرهم.



على غرار ألحان محمد الموجي


وسيحيي الحفل، الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون، مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، عديد من الفنانين المتنوعين، من كل البلاد والجنسيات؛ حتى يحصل الحفل على أكبر قدر من متابعة، وإرضاء الجمهور من كل البلدان مثل: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، وسيقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.
 


جو سعودي وعربي


ويستعيد حفل الموسيقار محمد الموجي تراث الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغاني عريقة، راسخة في الذاكرة والوجدان لسنوات طويلة، حيث تستضيف الرياض نخبة من الفنانين السعوديين، والعرب لإضافة مزيج من الغناء متنوع اللهجات، في ليلة واحدة طربية وفريدة من نوعها.



امتداد فني


ويذكر أن الحفل الخاص بالموسيقار محمد الموجي هو امتداد جميل، ومهم لنجاح الليالي الفنية التي سبقته من قبل، مثل: ليلة «صوت الأرض» وليلة «ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة»، و«ليلة من الماضي الجميل».

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرا ايضا..

«25 ألف جنيه مصري» سعر إطلالة أنغام في حفلها الأخير بالسعودية



ads